إيقاف تصوير فيلم بيل موري الجديد بعد اتهامه بـ"سلوك غير لائق"

فيلم "Being Mortal" توقف تصويره خلال الأيام الماضية، بعد أن تم تقديم شكوى ضد النجم بيل موري بطل العمل، وهو ما تسبب في توقف إنتاج الفيلم بحسب ما ذكر موقع Deadline.

توقف تصوير فيلم بيل موري الجديد

وتم تقديم شكوى بشأن ما تم وصفه بأنه "سلوك غير لائق" ضد الممثل بيل موري، مما أدى إلى إيقاف إنتاج الفيلم الذي يعمل عليه، وتم إرسال خطاب بعد ذلك إلى فريق عمل الفيلم جاء فيها: "لقد علمنا بشكوى، ونظرنا فيها على الفور.. وبعد مراجعة الظروف، تقرر أن الإنتاج لا يمكن أن يستمر في هذا الوقت".

شكوى ضد بيل موري تتهمه بأنه صاحب سلوك غير لائق

وبالرغم من أن الخطاب الذي تم إرساله إلى فريق التمثيل لم يذكر اسم بيل موري، إلا أنه اتضح أنه المقصود بأنه صاحب السلوك غير اللائق، ولم يكشف صناع الفيلم عن تفاصيل الشكوى المقدمة ضد النجم العالمي، كما أنه لم يتم تحديد حتى الآن كم من الوقت سيتم توقف تصوير الفيلم.

تفاصيل فيلم "Being Mortal"

الجدير بالذكر أن "Being Mortal" من تأليف وإخراج عزيز أنصاري، ويلعب أنصاري دور البطولة في الفيلم إلى جانب بيل موري وسيث روجن، والفيلم مقتبس من كتاب أتول قواندي "Being Mortal: Medicine and What Matters in the End"، وبدأ تصوير الفيلم في 28 مارس الماضي قبل أن يتوقف التصوير م الإثنين الماضي.

وأكدت وسائل الإعلام العالمية أن العمل كان قد تم الانتهاء من تصوير جزء كبير منه حيث كان مخططًا له أن يتم طرحه في 2023، لكن لم يعلم أحد حتى الآن ما إذا كان موعد طرح العمل سوف يتأثر بتوقف التصوير أم لا. 

لصور من لقاءات وبروموهات افلام بيل موري بيوتيوب.