باربي الملكة.. أناقة إليزابيث الثانية تخلدها دمية تشبهها بمناسبة مرور 70 عاما على توليها العرش

مع الاحتفال باليوبيل البلاتيني لتولي المكة إليزابيث الثانية العرش البريطاني سيتم تكريمها بشكل مبتكر ولافت، من خلال دمية أنيقة تشبه الملكة بإطلالة راقية مميزة.

تكريم مبتكر للملكة إليزابيث

وذكرت وكالة "رويترز" للأنباء أن إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، سيتم تكريمها بدمية باربي تشبهها بمناسبة اليوبيل البلاتيني لها هذا العام.

قالت شركة "ماتيل" لصناعة الألعاب، اليوم 20 أبريل/ نيسان، إنها تحتفل بمرور 70 عاما على تولي الملكة للعرش من خلال دمية باربي من مجموعة " Tribute Collection".

إطلالة أنيقة لباربي الملكة

ودمية الملكة إليزابيث تظهر بفستان باللون العاجي بأكمام مرتفعة وفتحة عنق دائرية. وزين الفستان وشاح بالأزرق، علقت به ميداليات وأوسمة وشرائط، كما غطت اليدين بقفازات باللون الأبيض، التي تشتهر بها الملكة، وحذاء بسيط باللون الأبيض أيضا.

كما ترتدي الدمية تاجا مستوحى من ذلك الذي ارتدته الملكة إليزابيث في يوم زفافها، وكان تاجا من الألماس الفاخر بالشكل الهرمي.

وظهرت الدمية وهي ترتدي عقدا مميزا يشبه كثيرا مجوهرات الملكة، وكذلك استعانت بقرط بتصميم متدل أنيق، وأسورة، وكانت تسريحة الشعر هي نفسها التي ظلت الملكة تعتمدها لسنوات.

أطول الملوك حكما في تاريخ بريطانيا

وصعدت إليزابيث الثانية، التي تبلغ من العمر 96 عاما، إلى العرش بعد وفاة والدها الملك جورج السادس في 6 فبراير/ شباط 1952. وهي أطول الملوك حكما في تاريخ بريطانيا.

الصور من حساب العائلة الملكية على "انستغرام".