اعتقال آيساب روكي أثناء رحلته مع ريهانا لاتهامه في حادث إطلاق نار

فور هبوطه في مطار لوس أنجلوس، في 20 أبريل/ نيسان الجاري، بعد أن أنهى رحلته إلى الكاريبي مع صديقته ريهانا التي أوشكت على وضع طفلهما الأول، تم القبض على مغني الراب الشهير آيساب روكي، البالغ من العمر 33 عاما بعد مغادرتهما الطائرة الخاصة بهما.

اعتقال مغني الراب في قضية إطلاق نار

وذكرت شبكة "إن بي سي نيوز" أن مغني الراب، الذي تم اعتقاله من قبل إدارة شرطة لوس أنجلوس، بمساعدة فريق تحقيقات الأمن الداخلي للهجرة والجمارك، قد تم اعتقاله فيما يتعلق بحادث إطلاق نار عام 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GRIM (@asaprocky)

وأشار الموقع إلى أن مغني الراب الشهير كان "قيد التحقيق" في حادث وقع في كاليفورنيا في نوفمبر الماضي.

تفاصيل حادث إطلاق النار

وفقا لتقارير الشرطة التي حصلت عليها شبكة "إن بي سي نيوز"، فإن الضحية التي نجت من إطلاق النار، أخبر الشرطة بأن مغني الراب، بينما كان يرافقه شخصان آخران، "اقترب منه بمسدس في الشارع"، مضيفا أنه "أطلق النار عليه من ثلاثة إلى أربعة مرات وأن إحدى الرصاصات أصابت يده اليسرى". ولم يتم الإبلاغ عن إطلاق النار علنا قبل اعتقاله.

وكان الاعتقال قد تم بعد إنهائه رحلة استمرت لعدة أيام مع ريهانا إلى موطنها الأصلي باربادوس.

إدانة آيساب روكي في قضية اعتداء سابقة

وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها المغني المشاكل القانونية. ففي عام 2019، اتهم بالاعتداء على شخص والتسبب في أذى جسدي له أثناء وجوده في السويد.

وزعم أنه غير مذنب في التهمة وقضى أكثر من شهر في السجن قبل إدانته بالاعتداء. ونتيجة لإدانته، حكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ (ولم يقض أي فترة سجن إضافية). كما أمر بدفع مبلغ 1270 دولار كتعويض للضحية.

الصور من حساب ريهانا وآيساب روكي على "انستغرام".