فرقة BTS تتصدر الترند وتعود بألبوم جديد.. تعرفوا على التفاصيل

فرقة BTS الكورية الجنوبية باتت محل اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية وتصدرت الترند بعد أن تداولت عدة وسائل إعلام عالمية أن الفرقة الشهيرة سوف تعود بألبوم جديد في شهر يونيو المقبل.

فرقة BTS تشوق الجمهور لألبومها الجديد 

وفي أحدث الحفلات الموسيقية التي أحيتها فرقة BTS مؤخرًا في لاس فيغاس؛ كشفت الفرقة عن أن تاريخ 10 يونيو 2022 سوف يكون تاريخًا مهمًا، وهو ما اعتبره البعض تلميحا لموعد عودتهم لتقديم ألبوم جديد. 

وكانت وكالة بيج هيت ميوزيك المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة، قد أكدت أن الفرقة سوف تعود للجمهور بألبوم جديد من المقرر أن يطرح يوم 10 يونيو هذا العام، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الألبوم حتى الآن. 

تفاصيل ألبوم فرقة BTS الجديد

ويأتي ذلك تزامنًا مع احتفال الفرقة بذكرى تأسيسها التي توافق 13 يونيو عام 2013، وسيأتي ألبوم الفرقة الجديد بعد مرور حوالي عام تقريبًا من إطلاق أحدث أغانيهما وهما "Permission to Dance" و"BUTTER".

الجدير بالذكر أن فرقة BTS شاركت في الدورة الـ64 من حفل توزيع جوائز الجرامي التي أقيمت في لوس أنجلوس مؤخرًا كما انضم لأعضاء الفرقة جونغكوك بعد تعافيه من فيروس كورونا، وأشعلت الفرقة الكورية الجنوبية فقرتها بالحفل وقدمت أغانيها بأداء مميز ولافت.

أحدث ظهور لنجوم فرقة BTS 

وقبل صعود الفرقة إلى خشبة المسرح من أجل تقديم أغنيتهم الشهيرة Butter، ظهر V أحد نجوم الفرقة وهو يجلس إلى جانب أوليفيا رودريغو ويتحدث معها، لكن بدا على ملامحها أنها كانت متفاجئة مما كان يقوله V لها، وبعد ذلك قدم V بطاقة إلى أوليفيا لكنه سرعان ما رماها في الهواء، لينضم سريعًا إلى فرقته على خشبة المسرح، وتداول قطاع كبير من جمهور الثنائي مقطع فيديو يرصد تلك اللحظة، فيما تساءل البعض عما إذا كانت تلك اللقطة عفوية بين V واوليفيا أم أنها متفق عليها لتكون جزء من الفقرة الغنائية الخاصة بفرقة BTS. 

الصور من حساب وكالة بيج هيت انترتينمينت وفرقة BTS بانستجرام