النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

خلافات بين بليك شيلتون Blake Shelton وغوين ستيفاني
1 / 3
خلافات بين بليك شيلتون Blake Shelton وغوين ستيفاني
صراع خفي بين كيم كارداشيان Kim Kardashian وكورتني كارداشيان
2 / 3
صراع خفي بين كيم كارداشيان Kim Kardashian وكورتني كارداشيان
كيسي أفليك Casey Affleck يقرر إبعاد نفسه عن حياة بن أفليك
3 / 3
كيسي أفليك Casey Affleck يقرر إبعاد نفسه عن حياة بن أفليك

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة استياء كيسي أفليك من أنباء خطبة بن أفليك على جينيفر لوبيز، وشائعة وجود خلافات بين هيو جرانت وزوجته بسبب إليزابيث هيرلي.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

خلافات بين بليك شيلتون Blake Shelton وغوين ستيفاني Gwen Stefani بسبب اكتسابه للكثير من الوزن الزائد:

خلافات بين بليك شيلتون Blake Shelton وغوين ستيفاني

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين غوين ستيفاني وزوجها بليك شيلتون بسبب اكتسابه الكثير من الوزن الزائد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بليك أصبح وزنه حاليا يقترب حاليا من 300 باوند وهو ما جعله مظهره يبدو منفرا للغاية بالنسبة لغوين والتي اشتهرت برشاقتها، المجلة ذكرت أيضا إن غوين حاولت مرارا وتكرارا إقناع زوجها باتباع نمط حياة صحي لفقدان وزنه الزائد إلا أنه رفض نصيحتها وهو ما تسبب في وقوع خلافات بينهما.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين بليك شيلتون وغوين ستيفاني بسبب اكتسابه للكثير من الوزن الزائد.

صراع خفي بين كيم كارداشيان Kim Kardashian وكورتني كارداشيان بسبب المنافسة على الشهرة والأضواء:

نشرت مجلة Heat تقرير تحدثت فيه عن وجود صراع ومنافسة خفية بين كيم كارداشيان وشقيقتها الكبرى كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian، على الشهرة والأضواء، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيم استاءت للغاية من توقيت الإعلان عن خطبة كورتني لتسبب ذلك في جذب الانتباه بعيدا عن كيم وعن علاقتها الرومانسية مع الممثل الكوميدي الشهير بيت ديفدسون Pete Davidson والذي يصغرها بأكثر من عقد من الزمان.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود صراع أو منافسة خفية بين كيم كارداشيان وشقيقتها الكبرى كورتني كارداشيان.

تينا فاي Tina Fey تتهرب من أليك بالدوين Alec Baldwin وتنهي صداقتهما الطويلة التي امتدت لسنوات بسبب حادث موقع تصوير فيلم Rust:

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن تهرب تينا فاي من صديقها المقرب لسنوات أليك بالدوين، بعد بسبب حادث القتل الخطأ الذي تورط فيه في موقع تصوير فيلمه الجديد Rust والذي راحت ضحيته المصورة السينمائية هاليانا هاتشينز Halyna Hutchins، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أليك أصبح منبوذا منذ ذلك الحين في هوليوود، مما جعلها تقوم بالتهرب منه قبل أن تنهي تماما علاقة الصداقة التي تجمع بينهما منذ سنوات عديدة.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهرب تينا فاي من أليك بالدوين وإنهائها لصداقتهما الطويلة بعد تورطه في حادث قتل خطأ في موقع تصوير فيلمه الجديد Rust.

كيسي أفليك Casey Affleck يقرر إبعاد نفسه عن حياة بن أفليك Ben Affleck بسبب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez:

كيسي أفليك Casey Affleck يقرر إبعاد نفسه عن حياة بن أفليك

نشرت مجلة OK تحدثت فيه عن رفض كيسي أفليك للعلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين شقيقه الأكبر بن أفليك والمغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز وطبقا للمجلة فإن كيسي يرى أن علاقة بن وجنيفر سطحية وتفتقر إلى العمق والمشاعر الصادقة، وهو ما جعله يقرر أن يبتعد تماما عن حياة شقيقه بن وخطيبته الجديدة جينيفر لوبيز.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن استياء كيسي أفليك من أنباء خطبة شقيقه الأكبر بن أفليك على جينيفر لوبيز أو قراره الابتعاد تماما عن حياتهما.

خلافات حادة بين هيو جرانت Hugh Grant وزوجته آنا إبيرستاين Anna Eberstein بسبب شريكات حياته السابقات:

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين هيو جرانت وزوجته آنا إبيرستاين بسبب علاقات الصداقة الجيدة التي تجمع ما بين هيو وشريكات حياته السابقات وخاصة إليزابيث هيرلي Elizabeth Hurley وتينجلان مونج Tinglan Hong، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هيو غرانت يقضي الكثير من وقته في الحديث مع إليزابيث هارلي وتينجلان مونج، مما زاد من شعور زوجته آنا بالغيرة والقلق حيال علاقتهما، تسبب في وقوع الكثير من الخلافات بينهما.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين هيو جرانت وزوجته آنا إبيرستاين بسبب علاقة الصداقة الجيدة التي تجمعه بصديقتيه السابقتين، إليزابيث هيرلي وتينجلان مونج.

×