النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل حفل زواج بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز.. وهدية فارهة بمناسبة الزفاف

ديفيد بيكهام وابنته
1 / 6
ديفيد بيكهام وابنته
ديفيد بيكهام مع عائلته
2 / 6
ديفيد بيكهام مع عائلته
بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز
3 / 6
بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز
ديفيد وفيكتوريا بيكهام سعداء بزواج نجلهما
4 / 6
ديفيد وفيكتوريا بيكهام سعداء بزواج نجلهما
ديفيد بيكهام مع أحد أبنائه
5 / 6
ديفيد بيكهام مع أحد أبنائه
زواج نجل ديفيد بيكهام والممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز
6 / 6
زواج نجل ديفيد بيكهام والممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز

أعلن لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام زواج نجلهما بروكلين والممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز في حفل أٌقيم في ولاية فلوريدا بعد ما يقرب من عامين من خطبتهما.

زواج نجل ديفيد وفيكتوريا بيكهام


أٌقيم حفل زفاف بروكلين بيكهام والممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز في منزل عائلة بيلتز في بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية، بحضور ديفيد وفيكتوريا بيكهام، وأبنائهما روميو وكروز وهاربر، وحضر من عائلة نيكولا والدها رجل الأعمال نيلسون بيلتز ووالدتها العارضة كلوديا هيفنر، وكذلك أشقائها السبعة، بما في ذلك لاعب الهوكي المحترف براد بيلتز والممثل ويل بيلتز.

هدية ديفيد بيكهام لنجله في يوم زفافه

قدم ديفيد بيكهام لابنه بروكلين وزوجة ابنه نيكولا بيلتز سيارة كلاسيكية بقيمة 500 ألف دولار، وشارك كل من ديفيد وفيكتوريا بيكهام صورًا من حفل الزفاف عبر حساباتهما على إنستجرام، حيث كتب ديفيد بيكهام: "أطيب التهاني، مرحبًا بك في عائلتنا نيكولا بيلتز، نحبك كثيرًا"، كما شارك صورة له مع أولاده أعرب فيها عن حبه لهم وكم هو فخور بهم، واحتفلت فيكتوريا بتلك المناسبة بصور لزوجها وأولادها، وكتبت "عطلة نهاية أسبوع مثيرة أمامنا، تحياتي من ميامي".

تفاصيل حفل زفاف نجل ديفيد بيكهام

حضر الحفل أيضًا كل من المغنية الإنجليزية ميلاني تشيشولم، ولاعبتا التنس سيرينا وفينوس ويليامز والممثلة الأمريكية جوردانا بروستر والممثلة الأمريكية إيفا لونجوريا، وقام المغني الأمريكي مارك أنتوني بتقديم فقرة غنائية قرب نهاية الأمسية، كما ألقى ديفيد بيكهام كلمة خلال الحفل تحدث فيها عن ولادة بروكلين، وعن حياتهم الأسرية ومدى تعاون فيكتوريا والجهد الذي تبذله من أجل العائلة.

يُذكر أن بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز أعلنا خطبتهما في يوليو/ تموز 2020 بعد إعلان علاقتهما الرومانسية لأول مرة في يناير من نفس العام.

 

الصور من حساب ديفيد وفيكتوريا بيكهام ونيكولا بيلتز بإنستجرام






 

×