صور لقطات جديدة من حفل Grammy 2022 وليدي جاجا وأوليفيا رودريغو تحتفلان بجوائزهما

جرامي- grammy 2022، أبرز جائزة موسيقية عالمية، تصدرت لقطات حفلها أمس مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن العدد الكبير من نجوم الموسيقى والغناء في الحفل، وكذلك بسبب اللقطات الجديدة التي نشرتها أكاديمية التسجيلات من الحفل.

ليدي جاجا تحتفل بجائزة جرامي برسالة مؤثرة

واحتفلت النجمة ليدي جاجا بفوزها بجائزة جرامي 2022، كأفضل ألبوم صوتي تقليدي عن ألبوم " Love For Sale" مع توني بينيت، والذي غاب عن الحفل بسبب ظروفه الصحية ومعاناته مع ألزهايمر، ونشرت ليدي جاجا صورة لها مع الجائزة على حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة بعد فوزها بالجائزة وقالت: " لقد فزت بجائزة غرامي الثالثة عشرة الليلة الماضية، وبكيت تمامًا مثل المرة الأولى التي فزت فيها بجائزة "Just Dance".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

لقطات جديدة من حفل جرامي 2022

وتابعت ليدي جاجا في رسالتها:"أنا وتوني ممتنون جدًا لهذا الشرف، كنت فخورًة جدًا بأن أكون جزءًا من مجتمع موسيقي جميل حيث تم مكافأة الكثير من الناس على فنهم، تهانينا للجميع على جميع الجوائز والعروض وعلى تفانيكم في الموسيقى، وشكرا لكم على هذا التصفيق الحار! لقد رفعت من معنوياتي حقًا في ليلة اشتقت فيها حقًا إلى صديقي - لكان سعيدًا جدًا لأن الجميع وقف في عام 2022 مع موسيقى الجاز! انا احبك!!".

أوليفيا رودريغو تحتفل بفوزها بجوائز جرامي

وخطفت النجمة الشابة أوليفيا رودريغو الأنظار بعد اكتساحها للجوائز في جرامي 2022، حيث حصلت النجمة البالغة من العمر 19 عاما، على ثلاث جوائز، وكأفضل فنانة جديدة وصاعدة في العام، وأفضل ألبوم صوتي، وأفضل أداء بوب منفرد عن أغنيتها " drivers license"، والتي حققت أرقام قياسية بالجملة في أرقام المشاهدة والمبيعات قبل فوزها بجوائز جرامي 2022، ونشرت صورة لها مع الجوائز ووجهت الشكر لأكاديمية التسجيلات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBS (@cbstv)

ونشرت أكاديمية التسجيلات عدة صور ولقطات جديدة من حفل توزيع الجوائز أمس، وكشفت عن اللقطات المرحة بين النجوم، وأبرزها لفرقة "بي تي إس"، وكذلك النجمة أفريل لافين، التي لاقى ظهورها في الحفل تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وكذلك عدة صور لجاستين بيبر وزوجته هايلي بالدوين وجون ليجيند وبيلي إيليش وغيرهم.

الصور من حساب جرامي وقناة cbs على انستقرام.