إصابة دانيال كريج بفيروس كورونا وإلغاء عرض أحدث مسرحياته في برودواي

دانيال كريج النجم العالمي وصاحب شخصية "جيمس بوند" أثار قلق الجمهور خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، وإلغاء عرض أحدث أعماله المسرحية.

إصابة دانيال كريج بفيروس كورونا

وكانت الجهة المنتجة لمسرحية "Macbeth"، قد أعلنت في بيان رسمي عن إلغاء العرض على مسرح برودواي قبل ساعات قليلة من بدء عرضه، وذلك بعد إصابة النجم العالمي دانيال كريج بفيروس كورونا، وجاء في البيان الذي تم نشره عبر تويتر: "نعتذر من الذين اشتروا بطاقات لحضور المسرحية، وذلك بسبب إصابة النجم دانيال كريغ بفيروس كورونا.. حيث أن سلامة الممثلين وطاقم العمل وسلامة الجمهور الذي يحب أن يكون حاضرًا معنا في المسرح، تظل لها الأولوية، فالصحة هي الأهم بالنسبة لكل شخص، ونتمنى الشفاء العاجل للنجم دانيال كريج".

دانيال كريج يثير قلق الجمهور

وأكد البيان أنه سيتم رد جميع التذاكر المباعة بعد إلغاء العرض، بسبب إصابة النجم الشهير وأنه سيواصل تقديم العرض بعد تعافيه، وكرر القائمون على العرض اعتذارهم للمتابعين، ولاقى نبأ إصابة النجم العالمي بكورونا تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين تمنوا الاطمئنان عليه.

وكان دانيال كريج قد عاد لخشبة المسرح مؤخرا للعب بطولة مسرحية "ماكبث" للكاتب العالمي ويليام شكسبير، وبمشاركة الممثلة الإثيوبية روث نيجا، والمسرحية من إخراج سام جولد.

الجدير بالذكر أن دانيال كريج نجم أفلام جيمس بوند، ينتظر طرح أحدث أعماله السينمائية "Knives Out 2" هذا العام، حيث كشف في حواره لصحيفة فارايتي أنه من المقرر إصدار الفيلم هذا الخريف، وكشف أيضًا أنه سيعيد تمثيل دوره في شخصية المحقق السري بينوا بلان التي قام بها في الفيلم الأصلي "Knives Out" عام 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Knives Out (@knivesout)

أحدث أعمال دانيال كريج

وأوضح النجم العالمي أنه تم الانتهاء من تصوير العمل، وأضاف: "قمنا بتصوير الفيلم هذا الصيف، في اليونان، ثم انتهينا من التصوير في صربيا منذ أسابيع، إنه جاهز بالفعل، ويقوم ريان بمراجعته الآن، وسيصدر، على ما أعتقد، في خريف هذا العام". ويشارك في الفيلم بجانب دانيال كريج عدد من النجوم وأبرزهم كيت هدسون، ديف باوتيستا، إدوارد نورتون، جانيل موناي، كاثرين هان، ليزلي أودوم جونيور، مادلين كلاين، جيسيكا هينويك، وإيثان هوك. 

الصور من حساب فيلم "Knives Out" بإنستجرام