J-Hope نجم BTS يتعافى من كورونا ويلحق بالحفلات المقبلة لفرقته

J-Hope نجم الفرقة الكورية الجنوبية BTS، أعلن تعافيه من فيروس كورونا الذي كان قد أصيب به في الفترة الماضية، وأنهى فترة الحجر الصحي الذي تعرض له مؤخرًا.

J-Hope يتعافى من فيروس كورونا

الوكالة الخاصة بإدارة أعمال فرقة BTS كشفت عن تعافي J-Hope نجم الفرقة من فيروس كورونا، وأنهى الحجر الصحي الخاص به، وبدأ في استئناف نشاطاته الفنية خلال الساعات الماضية، كما كشفت الوكالة أن J-Hope سوف يغادر مع الفرقة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور  حفل توزيع جوائز Grammy الـ64، الذي سيعقد في لاس فيجاس في 3 أبريل الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by jhope (@uarmyhope)

J-Hope يشارك فرقة BTS في حفلاتها المقبلة

كذلك يستعد J-Hope لمشاركة فرقته خلال الأيام المقبلة، في الجولة الموسيقية التي سيقومون بها في العديد من الدول، بعد أن تعافى تمامًا من كورونا، وهو ما أثار ضجة بين محبيه الذين عبروا عن مدى سعادتهم بعودته مجددًا إلى الفرقة.

في السياق نفسه كانت وكالة بيغ هيت ميوزيك أكدت في بيان مؤخرًا أن Jungkook أصيب كذلك بكورونا، حيث إنه خضع للفحوصات الخاصة بالفيروس في كوريا الجنوبية قبل سفره وكان الفحص سلبيا، إلا أنه عندما وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل المشاركة في عدة حفلات هناك؛ شعر Jungkook بألم بسيط في حلقه وهو ما جعله يخضع للفحص الخاص بفيروس كورونا والذي جاءت نتيجته إيجابية.

إصابة جونقكوك بكورونا

إصابة جونقكوك تأتي قبل أيام قليلة من حفل توزيع جوائز جرامي الذي سوف تشارك فيه فرقة BTS، وأكدت وكالة إدارة أعمال الفرقة أنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان جونقكوك سوف يشارك في حفل جرامي أم لا، حيث هناك نقاش مع منظمي الحفل وسيتحدد مصير مشاركة النجم الشاب مع الفرقة بحسب حالته وبحسب إجراءات فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 قد شهد ظهورًا خاصًا ومفاجئًا لفرقة BTS الكورية الجنوبية الشهيرة، حيث ظهر نجوم الفرقة بشكل افتراضي خلال الحدث.

الصور من حساب الفرقة وJ-Hope بانستجرام