النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بيلا حديد تخوض أولى تجاربها التمثيلية وتنضم للموسم الثالث من مسلسل "Ramy"

بيلا حديد تنضم لمسلسل Ramy
1 / 5
بيلا حديد تنضم لمسلسل Ramy
بيلا حديد تخوض اولى تجاربها التمثيلية
2 / 5
بيلا حديد تخوض اولى تجاربها التمثيلية
بيلا حديد
3 / 5
بيلا حديد
بيلا حديد في ظهور سابق
4 / 5
بيلا حديد في ظهور سابق
بيلا حديد تنضم لنجوم مسلسل Ramy
5 / 5
بيلا حديد تنضم لنجوم مسلسل Ramy

بيلا حديد عارضة الأزياء الشهيرة فاجئت الجمهور بأنها سوف تشارك كضيف شرف في الموسم الثالث من مسلسل "Ramy" الذي يعرض عبر منصة HULU.

بيلا حديد تخوض أولى تجاربها التمثيلية وتنضم لمسلسل "Ramy"

بيلا حديد نشرت الخبر عبر حسابها على انستجرام، وعبرت عن مدى سعادتها بالظهور في الموسم الثالث الذي لم يتحدد موعد عرضه بعد، وكتبت بيلا في تعليقها: "أفضل طاقم، أفضل طاقم، أفضل عرض، فخورة ومتحمسة.. إذا لم تكونوا قد شاهدتم الموسمين الأولين.. اذهبوا.. اركضوا الآن.. أحبكم".

بيلا حديد تتلقى التهاني من جمهورها

وبالرغم من أنه لم يتم الكشف بعد عن التفاصيل حول شخصية بيلا حديد أو علاقتها بشخصيات العرض حتى الآن، إلا أن نبأ انضمامها لنجوم الجزء الثالث أثار تفاعل قطاع كبير من الجمهور وأصدقائها أيضًا، الذين تمنوا لها النجاح في أولى تجاربها التمثيلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

معلومات عن مسلسل Ramy

ومن المعروف أن مسلسل "Ramy" من بطولة الممثل الأمريكي المصري رامي يوسف، والذي رشح لجائزة الإيمي، ويجسد رامي يوسف دور شخص يدعى رامي حسن وتدور الأحداث حول الجيل الأول من المهاجرين، وحول عائلة مسلمة تعيش في نيوجيرسي بالولايات المتحدة.

وكان رامي يوسف، قد فاز بجائزة الـGolden Globes، كأفضل ممثل من مسلسل كوميدي أو موسيقي، وحقق شهرة واسعة بمسلسله الشهير، ويضم العمل بجانب رامي يوسف كل من عمرو واكد ومي القلماوي وماهرشالا علي وستيف واي وديف ميرهيجي وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ramy youssef (@ramy)

الصور من حساب بيلا حديد بانستجرام 

×