ردود أفعال مفاجئة من مشاهير العرب والعالم على واقعة صفع ويل سميث للنجم كريس روك

ويل سميث تصدر اسمه الترند العالمي على تويتر ومحرك البحث غوغل بعد حادث صفعه لزميله الفكاهي كريس روك لحظة تسلمه يوم الأحد جائزة الأوسكار 2022 لأفضل ممثل، وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع هذه الواقعة الصادمة والتي لاقت ردود فعل متباينة، وشارك في هذه الأصداء ايضا العديد من النجوم العرب والأجانب، فنرصد لكم أبرز ردود أفعالهم على حساباتهم على السوشيال ميديا.

ردود أفعال النجوم العرب على واقعة صفع ويل سميث للنجم كريس روك

الفنانة المصرية عبير صبري كانت من أوائل النجوم العرب الذين تفاعلوا مع واقعة صفع ويل سميث لزميله كريس روك في حفل الأوسكار، فنشرت عبير صبري صورة عبر حسابها على انستغرام ترصد لحظة الصفعة، وعلقت قائلة :" صفعة ويل سميث لمقدم حفل الاوسكار كريس روك على السخرية من شعر زوجته المريضة بالثعلبة، صفعة لكل المتنمرين رغم أنها كانت رد فعل عنيف من ويل سميث. لكني أثق أن هذا القلم (الصفعة) سيجعل كل المنتنمرين يفكرون كثيرا قبل أن يلقي سمومه وسخافته وقلة انسانيته في وجه الاخرين .. لم احب الموقف لجميع الاطراف .. لكن هذا الموقف علامة عدم تقبل الاهانة علنا وردها علنا".

رأي عبير صبري أيدته ايضا الفنانة المصرية ايمان العاصي التي تفاعلت مع تدوينتها ووضعت ايموجي التصفيق في تعليقها. وايضا علق الفنان المصري محمد نور على تدوينة عبير صبري بخصوص الصفعة، فكتب قائلا :" رد فعل الناس غير بعضها، بس كان لازم يضربو احسن، لو بيتريق عادي ممكن تعدي بس على المرض لا".

في المقابل، انتقد الفنان محمد عطية، تصرف النجم الأمريكي ويل سميث بعد قيامه بصفع كريس روك حيث وصف تصرفه بالهمجي، وكتب في تدونية له عبر حساباته على السوشيال ميديا :" : اللي عمله ويل سميث تصرف همجي وًغير مقبول بالمرة والأكاديمية لازم تاخذ موقف ضده".

الفنانة السورية كندة علوش اكتفت بالتعليق على واقعة الصفع من خلال سؤال متابعيها عبر تويتر عن رأيهم بالأمر فغردت قائلة :":"كيف شفتو الموقف الي صار مبارح بين ويل سميث وكريس روك بالأوسكار، فعل غير حضاري وعنيف، موقف رجولي دفاع عن زوجته، مش عارف أحدد موقفي؟".

الفنانة رشا مهدي هاجمت تصرف ويل سميث في تغريدة نشرتها على تويتر فكتبت قائلة :"للأسف بدل ما كنا هنسقف ل ويل سميث في ليلة هوا عريسها تحول فجأة لهمجي ومتخلف مش أكتر! وطالع عالمسرح بيقول "الحب بيخليك تعمل حاجات مجنونة، أنا متأكدة ان في ستات كتير سمعوا الجملة دي بعد الاعتداء عليهم بالضرب! ..ويل سميث بقى بطل مشهد مؤسف صعب يتمحي ولا ب ١٠٠ جايزة أوسكار",, 

ردود أفعال نجوم هوليوود على واقعة صفع ويل سميث للنجم كريس روك

نجوم العالم تفاعل عدد منهم مع واقعة صفع ويل سميث للنجم كريس روك، فكتب المخرج الأميركي جاد أباتاو في تغريدة له على تويتر تعليقا على تصرف ويل سميث اتجاه زميله: "كان من الممكن أن يقتله، هذا غضب خارج عن السيطرة تماماً، لقد سمعنا ملايين النكات عن نفسيهما في الأعوام الأخيرة، إنهما ليسا بمحدثين على عالم هوليوود، لا بد أن يتعلما كيف يتقبلان الدعابة بصدر رحب"، إلا ان المخرج تراجع عن موقفه وقام بحذف تغريدته بعد قليل.

المغني العالمي فيفتي، تفاعل مع واقعة الصفع بطريقة مرحة فنشر صورة للصفعة، وقال على لسان سميث: "لا تمزح معي أبداً بعد الآن".

الممثل البريطاني أنطوني هوبكنز علق من جهته على الموقف بطريقة غير مباشرة، ودعا إلى السلام والحب والهدوء.

وكانت حادثة صفع الممثل ويل سميث لزميله الفكاهي كريس روك لحظة تسلمه يوم الأحد جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، أثارت استغراب مشاهدي الحفل والجمهور والتي جاءت بعد أن سخر روك من زوجة ويل سميث جادا بسبب شعرها الأصلع.

ومن المعروف أن جادا سميث تعاني من مرض مناعي يتسبب في تساقط شعرها.