نعومي كامبل تسرق الأنظار بالظهور الأول مع ابنتها احتفالاً بعيد الأم البريطاني

نعومي كامبل عارضة الأزياء البريطانية خطفت الأنظاربالظهور الأول لها مع ابنتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واضح، حيث حرصت نعومي كامبل على الاحتفال مع ابنتها بمناسبة عيد الأم ببريطانيا والذي يقام يوم الأحد الأخير من شهر مارس.

نعومي كامبل تحتفل بعيد الأم مع ابنتها

نعومي كامبل نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لابنتها صاحبة الـ10 أشهر في ظهور يعد الأوضح للابنة عبر حسابات والدتها على وسائل التواصل الاجتماعي لكنها حرصت كذلك على عدم الكشف عن ملامح ابنتها، وعبرت عارضة الأزياء البريطانية عن سعادتها بكونها تعيش أول عيد أم مع ابنتها الرضيعة ووصفت هذا الشعور الذي تمر به بكونه أعظم نعمة، كما تمنت يوم سعيد لجميع متابعيها فكتبت نعومي كامبل: "عيد الأم الأول لي هذه أعظم نعمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naomi Campbell (@naomi)

والدة نعومى كامبل تظهر مع حفيدتها

نعومي كامبل ظهرت في الصور وهي تحتضن ابنتها الرضيعة التي ارتدت فستانا باللون الأخضر بينما وضعت الأم قبلة على رأس ابنتها، وظهرت كذلك والدة عارصة الأزياء البريطانية وهي تحمل حفيدتها في الظهور الأول الذي يجمعهما، وتفاعل العديد من المشاهير والنجوم مع ظهور نعومي كامبل مع ابنتها ومن بينهم فانيسا براينت، ونالت الصور التي نشرتها العارضة البريطانية أكثر من 175 ألف إعجاب.

يأتي احتفال كامبل بعيد الأم في بريطانيا والذي يوافق يوم الأحد الأخير من شهر مارس من كل عام، بعد أشهر من إعلان ميلاد ابنتها في مايو الماضي والتي تم الإعلان عن ولادتها بشكل مفاجئ وغير متوقع على وسائل التواصل الاجتماعي.

والدة نعومي كامبل
والدة نعومي كامبل مع حفيدتها

 نعومي كامبل تفاجئ الجميع بخبر ولادتها

نعومى كامل كانت قد أعلنت خبر ميلاد ابنتها لوسائل الإعلام، ونشرت كامبل صورة لقدم طفلتها وهي تداعبها بيدها وتحتضنها، ووجهت رسالة مؤثرة إلى مولودتها قالت فيها: "لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها، يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي، ولا توجد كلمات لوصف الرابط مدى الحياة الذي أشاركه معك الآن يا ملاكي.. لا يوجد حب أعظم"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naomi Campbell (@naomi)

نعومي كامبل حيرت المتابعين بعد إعلان ولادة الطفلة الأولى لها وهي تبلغ من العمر 50 عامًا، خاصة إنها لم تعترف علنًا بأنها كانت تنتظر طفلاً في فترة ما قبل الولادة الذي جاء قبل أيام قليلة من عيد ميلادها، وأثارت نعومي كامبل التكهنات حول طريقة ولادتها حيث إنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى عن ولادتها لطفلتها.

الصور من حساب نعومي كامبل على "أنستجرام".