فيديوهات لأبرز لقطات السجادة الحمراء لأوسكار 2022.. برادلي كوبر يحضر مع والدته وظهور نادر لكيفن كوستنر

أٌقيم الليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار على مسرح دولبي بلوس أنجلوس، وحظي الحفل بتغطية إعلامية ومتابعات جماهيرية واسعة النطاق حول العالم، حيث شهد الحدث العالمي حضور عدد من أبرز نجوم هوليوود على السجادة الحمراء في تلك الأمسية.

انطلقت فعاليات الدورة الرابعة والتسعين من حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث يتابع العالم الآن نجومهم المفضلين على أشهر سجادة حمراء في عالم صناعة والترفيه، وكان من أبرز الحضور ولقطات السجادة الحمراء في تلك الليلة هو النجم رامي مالك، الذي شارك مؤخرًا في بطولة فيلم جيمس بوند "No Time To Die"، الذي تم ترشيحه في فئة أفضل أغنية أصلية لـ بيلي إيليش، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع لـ رامي مالك على السجادة الحمراء للأوسكار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @ginn_lac

أبرز لقطات السجادة الحمراء في الحدث أيضًا كانت الممثلة الكينية لوبيتا نيونغو التي خطفت الأضواء بإطلالتها اللامعة بفستانها الذهبي، كما خطف الأنظار في الحدث أيضًا ظهور نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان وخطيبها ترافيس باركر، حيث تألق الثنائي الشهير على السجادة الحمراء وسط هتافات الجمهور والمعجبين، كما ظهر أيضًا على السجادة الحمراء النجم جيسون موموا.

صوفيا كارسون أيضًا استعرضت لقطة لطيفة بمرح على السجادة الحمراء، حيث تألقت باللون الأسود مستعرضة أناقتها في الحدث، كما أجرت واندا سايكس بعض التصريحات لوسائل الإعلام، حيث تم اختيارها لاستضافة حفل الأوسكار مع إيمي شومر وريجينا هول، وشهد الحدث أيضًا ظهور نادر للنجم كيفين كوستنر، بالإضافة لظهور برادلي كوبر ووالدته.

كان من أبرز الحضور في الحفل أيضًا النجم العالمي أنتوني هوبكنز، حيث يحظى ظهوره دائمًا باهتمام خاص، كما لفت الانظار أيضًا من خلال الظهور بشكل مرح في فيديو عبر حسابه بإنستجرام أثناء استعداده للأوسكار، كما بدا لافتا على السجادة الحمراء.

جدير بالذكر أن الصور الأولى للحفل شهدت حضور كل من الممثلة الأمريكية جيمي لي كرتيس، وتألقت على السجادة الحمراء أيضًا الممثلة سنية سيدني، وكان من بين الحضور أيضًا المغني الكولومبي سيباستيان ياترا، وتواجد في الحدث أيضًا الممثل الطفل جود هيل الذي شارك في فيلم Belfast للمخرج كينيث براناه، والفيلم مرشح أيضًا لجائزة الأوسكار، كما تألق أيضًا على السجادة الحمراء كل من الممثلة الأمريكية مادي زيجلر، وزوري هال، ونيكي هيلتون.

 

الصور من حساب الأوسكار وشبكة abc بإنستجرام