غموض حول وفاة المغني الأمريكي كيث مارتن في الفلبين

كشفت وسائل الإعلام العالمية عن وفاة المغني الأمريكي كيث مارتن Keith Martin صباح الجمعة في وحدته السكنية في مدينة كويزون الفلبينية عن عمر 55 عامًا، وفقًا للتقرير الصادر عن مركز الشرطة.

وفاة كيث مارتن

بحسب البيان الصادر عن مركز شرطة إيستوود في منطقة كويزون بالفلبين، أبلغ سكان المجمع السكني عن رائحة نفاذة قادمة من إحدى الوحدات في الطابق السادس في الساعة 7:15 صباحًا، وأفاد شهود عيان أنه تم العثور على الجثة داخل شقته ملقاة على السرير، وقالت السلطات إن التحقيق لا يزال جاريًا حول سبب الوفاة، كما أعرب أصدقاء النجم عن تعاطفهم بشأن وفاته.

كيث مارتن

أصدقاء كيث مارتن يكشفون خبر وفاته

بدورهم، أكد المشاهير المحليون والأصدقاء في صناعة الموسيقى نبأ وفاة كيث مارتن على وسائل التواصل الاجتماعي، منهم المغنية الفلبينية Kyla والمغني الفلبيني داريل أونج Daryl Ong والمغني كريس لورانس، والممثلة الفلبينية شيري باتيستا Sheree Bautista، حيث أشاد كل منهم أشاد كل منهم بـ كيث  مارتن، الذي اشتهر بأغنيته الشهيرة "Because of You" عام 2004.

In shock and in disbelief.. You will be missed, Keith Martin.. Thank you for the inspiration. You will leave a legacy of great music that is timeless and will always be remebered..

— Kyla (@kylaessentials) March 25, 2022

غموض حول وفاة كيث مارتن في الفلبين

جدير بالذكر أنه تم نقل جثة كيث مارتن على الفور إلى المستشفى، وينتظر أصدقاؤه نتائج التشريح، حيث لا تزال الشرطة تحقق في حادث الوفاة، ووفقًا للممثلة الفلبينية شيري، ليس لدى كيث عائلة أو أقارب في الفلبين، حيث كان يقيم منذ سنوات، وكان آخر ظهور علني له في حفل زفاف المغني داريل أونغ وزوجته ديا فورميليزا في 12 مارس في مدينة أنتيبولو الفلبينية، حيث قدم أداءً في الحفل.



الصور من يوتيوب