ساندرا بولوك تكشف كواليس طريفة من أول لقاء مع تشانينج تيتوم تزامنًا مع طرح "The Lost City"

فيلم "The Lost City" الذي تلعب بطولته النجمة العالمية ساندرا بولوك والنجم تشانينج تيتوم وبراد بيت ودانيال رادكليف، والذي بدأ عرضه عالميًا؛ بات حديث الجمهور بسبب تصريحات صناع الفيلم عن أبرز الكواليس وعلاقتهم ببعضهم البعض، بالتزامن مع احتفالهم بإطلاق الفيلم مؤخرًا.

تشانينج تيتوم يشيد بزميله براد بيت

وأشاد تشانينج تيتوم بزميله براد بيت وقدرته على لعب دور كوميدي في الفيلم الشهير، حيث قال بحسب تصريحاته لموقع Screenrant ، إن قدرة براد بيت على إضحاك الجماهير كانت دائمًا جزءًا من تمثيله، على الرغم من أن أدواره الأولى كانت في كثير من الأحيان أدوارًا جادة.

ولفت تشانينج إلى أن براد بيت في أفلامه الدرامية مثل Fight Club ، يحرص على الموازنة بين الجانب الجاد والتلميحات الفكاهية التي تضيف للدور كثيرًا.

موقف طريف تسبب في تعرف ساندرا بولوك على تشانينج تيتوم

في السياق نفسه كشفت ساندرا بولوك أنها وتشانينج تيتوم قد تعرفا على بعضهما البعض لأول مرة عندما التقيا لأول مرة عند استدعاء كل منهما إلى مكتب مدير مدرسة أبناء كل منهما، لأن الفتاتين الصغيرتين كانتا تتشاجران في المدرسة، لكن علاقتهما باتت أفضل كثيرًا فيما بعد.

معلومات عن فيلم "The Lost City"

فيلم "The Lost City" تظهر فيه النجمة الأمريكية ساندرا بولوك وهي تقدم شخصية لوريتا سيج، مؤلفة مغامرات رومانسية منعزلة أمضت حياتها المهنية في الكتابة عن أماكن غريبة، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم النجم تشانينج تيتوم ودانيال رادكليف، وبراد بيت، وباتي هاريسون، و أوسكار نونيز، والعمل من إخراج آدم وآرون ني.

ونال الفيلم العديد من التقييمات الإيجابية من قبل النقاد الذين رشحوه للجمهور الذي يريد مشاهدة عمل متكامل يجمع بين الإثارة والتشويق والكوميديا.

الصور من حساب شركة "Paramount Pictures" على "انستجرام" والفيديو المرفق.