مخرج "The Batman" يفاجئ الجمهور بنشر مشهد محذوف من الفيلم.. هكذا ظهر الجوكر

مات ريفز مخرج فيلم "The Batman" فاجأ الجمهور خلال الساعات الماضية بالكشف عن أحد المشاهد المحذوفة من الفيلم الشهير الذي طرح مؤخرًا في دور العرض وسط إشادة قطاع كبير من المتابعين والجمهور.

مقطع محذوف من فيلم "The Batman"

ونشر مات ريفز عبر حسابه على تويتر مشهداً تبلغ مدته 5 دقائق، حيث ظهر باتمان في لقطة مع جوكر في آخر الفيلم ولكن اللقطة المحذوفة كانت قبل ذلك، وتحديدًَا أثناء تحقيق باتمان لمعرفة هوية صاحب شخصية Riddler ليقابل حينها الجوكر.

وتفاعل الجمهور مع المشهد المحذوف حيث واجه باتمان خصمه الكلاسيكي، الجوكر، الذي يؤديه النجم باري كيوغان، وبحسب ما صرح مات ريفز من قبل لمجلة Variety، فإن المشهد يتبع اكتشاف باتمان أن عدوه قد قتل مفوض شرطة مدينة جوثام، تاركًا وراءه ملاحظات مشفرة أخرى موجهة إلى باتمان. 

باتمان يلتقي الجوكر

وأثار حذف المشهد الطويل من الفيلم ونشره خلال الساعات الماضية؛ حفيظة البعض الذين أشادوا بأداء النجم روبرت باتينسون وأداء باري كيوغان، وتمنوا لو أن المشهد عرض في الفيلم عند طرحه بدور السينما.

وكانت صفحة وارنر براذرز بإنستجرام قد نشرت مؤخرًا مقطع فيديو للبطل الخارق باتمان على واجهة برج خليفة، المبنى الأطول والأشهر في العالم، وتضمن الفيديو لقطات من الفيلم، كما ظهر روبرت باتينسون في بدلة باتمان وزوي كرافيتز التي تجسد شخصية سيلينا كايل/ كات وومان، بالإضافة إلى نجوم الفيلم الأخرين، وجاء في التعليق على الفيديو: "سيطر المحارب ذو العباءة المفضل لدينا على برج خليفة، إذا لم يجعلك هذا العرض متحمسًا لإصدار فيلم باتمان، فلن يكون هناك شيء، احجز تذكرتك الآن".

معلومات عن فيلم "The Batman"

الجدير بالذكر أن فيلم "باتمان" من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون في دور باتمان، زوي كرافيتز في دور سيلينا كايل/ كات وومان، بول دانو في دور ريدلر، جيفري رايت في دور جيمس جوردون، جون تورتورو في دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد، ومن المقرر طرح الفيلم على منصة HBO Max في أبريل المقبل.

الصور من حساب فيلم باتمان بإنستجرام ومات ريفز بتويتر