أول تعليق من هايلي بيبر بعد إصابتها بجلطة في الدماغ: "من أكثر اللحظات رعباً"

هايلي بالدوين، عارضة الأزياء الأمريكية وزوجة النجم الأمريكي جاستين بيبر، أقلقت محبيها اليوم بعد الكشف عن إصابتها بجلطة دموية في الدماغ، ونقلت على اثرها للمستشفى، وذلك قبل أن تكشف تفاصيل حالتها الصحية في أول تعليق لها اليوم.

هايلي بيبر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد إصابتها بجلطة

وكشفت تقارير عن نقل هايلي بالدوين، زوجة جاستين بيبر، إلى المستشفى في بالم سبرينغز، لحالة طبية طارئة في وقت سابق من هذا الأسبوع، يمكن أن يؤكد الناس، وهو الأمر الذي أثار قلق محبيها حول حالتها الصحية، بعد ذكر إصابتها بجلطة في الدماغ، قبل أن تصدر هايلي بيبر بياناً عبر خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، طمأنت به الجمهور على حالتها، وكشفت مغادرتها المستشفى بعد تلقيها العلاج، وكذلك كشفت تفاصيل حالتها الصحية في الوقت الحالي.

أول تعليق من هايلي بيبر بعد مغادرتها المستشفى

وقالت هايلي بالدوين في بيانها على انستقرام: "صباح الخميس، كنت جالسة على الإفطار مع زوجي عندما بدأت أعاني أعراض تشبه الجلطة الدماغية، وتم نقلي إلى المستشفى، ولقد اكتشفوا أنني عانيت من جلطة دموية صغيرة جدًا في دماغي، مما تسبب في نقص بسيط في الأكسجين، لكن جسدي قد مرّ به من تلقاء نفسه وتعافيت تمامًا في غضون ساعات قليلة".

وتابعت هايلي بالدوين في بيانها: "على الرغم من أن هذه كانت بالتأكيد واحدة من أكثر اللحظات رعبًا التي مررت بها على الإطلاق، إلا أنني في المنزل الآن وأعمل بشكل جيد، وأنا ممتنة جدًا وممتن لجميع الأطباء والممرضات الرائعين الذين اعتنوا بي.. شكراً لكل من أوصل إلي أطيب التمنيات والاهتمام، وعلى كل الدعم والمحبة".

هايلي بيبر تقلق الجمهور بعد أزمتها الصحية الأخيرة

ويأتي دخول هايلي بالدوين إلى المستشفى لإصابتها بجلطة دموية صغيرة، بعد ثلاثة أسابيع من تأكيد زوجها جاستن بيبر إصابته بفيروس كورونا، مما أضطره إلى إلغاء أربع حفلات موسيقية في جولته الغنائية الحالية، وهو الأمر الذي أثار التكهنات حول إصابة زوجته بالفيروس أيضاً، وهو الذي قد يكون سبب لها جلطة دماغية صغيرة، ولكن هايلي لم تعلن إصابتها بالفيروس أو تعلق على سبب إصابتها بالجلطة، واكتفت بطمأنة الجمهور على حالتها الصحية في الوقت الحال.

الصور من حساب هايلي بالدوين على انستقرام.