تفاصيل القبض على ريان كوجلر مخرج فيلم "2 Black Panther" واتهامه بسرقة بنك!

كشف ريان كوجلر، مخرج فيلم "Black Panther"، في تصريحاته لمجلة فارايتي أنه تم الاشتباه به بأنه سارق بنك، حيث أُلقي القبض عليه بعد محاولته سحب أموال من حسابه المصرفي.

الاشتباه في ريان كوجلر بأنه سارق بنك

بحسب المعلومات الواردة في تقرير الشرطة، دخل ريان كوجلر، الذي يصور حاليًا الجزء الثاني من فيلم "Black Panther" بعنوان "Wakanda Forever" في أتلانتا بجورجيا، أحد البنوك في المدينة، وأعطى موظف البنك رسالة نصها: "أود سحب 12000 دولار نقدًا من حسابي الجاري، برجاء حساب المال في مكان آخر، أود أن أكون حذرًا". وأثارت تلك الرسالة الشكوك حول ريان كوجلر، وفقًا للتقرير، واتصل موظفو البنك بالشرطة، وتم القبض عليه بالفعل وشخصين آخرين معه، لكن تم إطلاق سراحهم فيما بعد.

ريان كوجلر

القبض على ريان كوجلر 

بدوره، أساء موظف البنك تفسير الموقف على أنه محاولة سرقة عندما تجاوز مبلغ المعاملة 10000 دولار، وأطلق إشعار تنبيه من الحساب المصرفي بالاشتباه بمحاولة سرقة واتصلوا بالشرطة، وبالفعل وصل أربعة ضباط شرطة من أتلانتا إلى مكان الحادث، واعتقلوا اثنين من زملاء ريان كوجلر، وقام الضباط بتقييد الأخير وإخراجه من البنك، وبعد التحقق من هوية ريان كوجلر وحسابه في بنك أمريكا، أطلق الضباط سراحه هو وزملائه.

من جانبه، قال مدير البنك في بيان لشبكة CNN: "إننا نأسف بشدة لوقوع هذا الحادث، لم يكن ينبغي أن يحدث أبدًا، وقد اعتذرنا لـ ريان كوجلر وتم تسوية الأمر".

ريان كوجلر

معلومات عن ريان كوجلر

جدير بالذكر أن ريان كوجلر هو مخرج أفلام، وكاتب سيناريو، وكاتب أمريكي، ولد في أوكلاند، كاليفورنيا، تلقى تعليمه في كلية جامعة جنوب كاليفورنيا للفنون السينمائية، وحصل على جائزة Spirit Awards عام 2014 عن فيلم "Fruitvale Station"، وكان ريان كوجلر يقوم بتصوير فيلم "Black Panther: Wakanda Forever" المقرر طرحه في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.



الصور من فيديوهات ريان كوجلر على يوتيوب