طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست رسمياً بعد 10 سنوات من الارتباط

كيم كارداشيان يبدو أن رحلتها مع زوجها السابق كاني ويست قد انتهت رسميا حيث وافقت محكمة في الولايات المتحدة الأمريكية على طلب كارداشيان على إنهاء الزواج وطلاقهما بشكل رسمي.

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست رسميا

كيم كارداشيان تحدثت في جلسة افتراضية أمام محكمة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية بشأن طلب انفصالها عن كاني ويست الذي كان يرفض هذا القرار طوال الفترة الماضية لكن يبدو أن محاميه قد أكد خلال هذه الجلسة على عدم اعتراضه على إنهاء هذا الزواج.

كاني يست كان قد غير اسمه أيضا بشكل رسمي لـ"يي" لتبدأ التغيرات في مستندات الطلاق التي لم يتم وضع شروط أخرى من أجل إتمامها خلال هذه المرحلة، وبذلك تصبح كيم كارداشيان منفصلة بشكل رسمي عن كاني ويست الذي تردد أنه وضع بعض الشروط من أجل إتمام الطلاق منها الحصول على تعويض مالي لكن القاضي قد رفض هذا الشرط.

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست رسميا
طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست رسميا

كيم كارداشيان باتت حرة

كيم كارداشيان طالبت في الأسبوع الماضي بسرعة الانتهاء من  إجراءات الطلاق الخاصة بها حيث أكدت أنها تريد بشدة إتمام هذا الطلاق، ولدى كيم كارداشيان وكاني ويست 4 أطفال وهم ساينت وسالم، ونورث وشيكاجو، وبدأت علاقة الثنائي في عام 2012.

كيم كارداشيان كانت قد تقدمت بدعوى جديدة للمحكمة طالبت فيها بتسريع الحكم في دعوى طلاقها من زوجها السابق على إثر منشوراته الأخيرة عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت كيم كارداشيان في ملفات الدعوى التي تقدمت بها إلى هيئة المحكمة يوم الأربعاء إن المنشورات التي نشرها زوجها السابق كاني ويست على وسائل التواصل الاجتماعي، تسببت في اضطراب وأذى نفسي وعاطفي، واكدت كيم كارداشيان  رغبتها في الحصول على حكم بالطلاق حتى تتمكن من استعادة حياتها بشكل طبيعي والمضي قدمًا في عملها.

طلاق كيم كاردشيان وكاني ويست
طلاق كيم كاردشيان وكاني ويست

كاني ويست ينفصل عن جوليا فوكس

كاني ويست قد انفصل عن صديقته جوليا فوكس خلال الفترة الماضية حيث أعلن وكيلها خبر الانفصال قائلًا: "تظل جوليا وكاني صديقين ومتعاونين، لكنهما لم يعودا معًا"، ويأتي خبر الانفصال في أعقاب عدد من المنشورات على إنستجرام، التي تم حذفها منذ ذلك الحين، حيث قام كاني ويست بمشاركة صور زوجته السابقة كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون، وشن هجومًا عنيفًا عليهما، ومع ذلك في 14 فبراير شارك صورة أخرى لـ كيم وبيت ديفيدسون ممسكين بأيدي بعضهما، وكتب في التعليق على الصورة أنه يحب كيم ولن يستسلم حتى يعود لعائلته.

 

الصور من حساب كاني ويست وكيم كارداشيان وجوليا فوكس وSNL بإنستجرام