الأمير تشارلز انفصل عن كاميلا دوقة كورنوال سراً؟

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة حرمان كلينت إيستوود لأبنائه الثمانية من ثروته الضخمة.

المزيد من الشائعات عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

كلينت إيستوود Clint Eastwood يحرم أبنائه الثمانية من ثروته الضخمة:

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن الممثل الأمريكي الشهير كلينت إيستوود قد قرر حرمان أبنائه الثمانية الذين أنجبهم من علاقات سابقة وزواجين، من ثروته الضخمة التي تزيد قيمتها عن 300 مليون دولار، ووفقا للمجلة فإن قرار كلينت إيستوود قد جاء بسبب رغبته في أن يعتمد أبنائه على أنفسهم وليس على أمواله، المجلة ذكرت أيضا أن قناة كلينت إيستوود هذه قد جاءت بسبب حقيقة أنه استطاع تحقيق النجاح والثراء اعتمادا على نفسه وليس على آخرين، ويرغب في أن يقوم أبنائه بالمثل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حرمان كلينت إيستوود لأبنائه الثمانية من ثروته الضخمة التي تزيد عن 300 مليون دولار.

شايلين وودلي Shailene Woodley انفصلت عن آرون رودجرز Aaron Rodgers بسبب حياته المهنية كلاعب كرة قدم أمريكية محترف:

نشرت مجلة Life & Style تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن آرون رودجرز وشايلين وودلي انفصلا بعد عام واحد فقط من الإعلان عن خطبتهما بسبب سفر آرون المتكرر وبقاءه بعيدا عن المنزل لفترات زمنية طويلة لانشغاله في عمله كلاعب كرة قدم أمريكية محترف، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن حياة شايلين وآرون كانت أفضل ما يمكن خلال فترة الإغلاق العام والعزل الصحي في المنازل، لقضائهما الكثير من الوقت معا خلال تلك الفترة إلا أن ذلك تغير بعد انتهاء الإغلاق العام حيث أصبح آرون قلما ما يكون لديه وقت لمقابلة شايلين بسبب استعداده للموسم الجديد لكرة القدم الأمريكية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن انفصال آرون رودجرز وشايلين وودلي قد جاء بسبب حياة آرون المهنية كلاعب كرة قدم أمريكية محترف.

الأمير تشارلز Prince Charles وكاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall ينفصلان سرا:

نشرت مجلة Globe تقريرا جديدا لها تحدثت فيه عن أن الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، انفصلا سرا منذ العام الماضي، وهما يعيشان حاليا حياتين منفصلتين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الانفصال قد جاء بعد أشهر طويلة من الخلافات الحادة بين الزوجين الملكيين بسبب إفراط الأمير تشارلز في تناول الكحول وهوس دوقة كورنوال بالنفوذ والسلطة بحسب وصف المجلة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال وانفصالهما سرا.

صدمة واستياء درايك Drake من أنباء حمل ريهانا Rihanna من آيساب روكي A$AP Rocky:

نشرت مجلة OK تقريرا جديدا تحدثت فيه عن صدمة واستياء درايك من أنباء حمل صديقته السابقة ريهانا، من صديقها الجديد آيساب روكي، وطبقا للمجلة فإن السبب وراء ذلك هو أن درايك لم يتمكن حتى الآن من تجاوز مشاعره اتجاه ريهانا بالرغم من انفصالهما منذ عام 2016 وكأن يأمل أن تعود إليه في يوم ما إلا أن حملها من صديقها الجديد، يجعل ذلك أمرا مستبعدا للغاية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن استياء درايك من أنباء حمل ريهانا من صديقها آيساب روكي، في طفلهما الأول.

غوين ستيفاني Gwen Stefani مهددة بالصلع:

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن غوين ستيفاني تعاني من مشكلة تساقط الشعر وأصبحت مهددة بالصلع بسبب الأضرار البالغة التي لقحت بشعرها لإفراطها في استخدام صبغات الشعر ومستحضرات تفتيح وسحب لون الشعر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن إفراط غوين في استخدام مستحضرات تفتيح لون الشعر قد جاء لرغبتها في الاحتفاظ باللون الأشقر الشاحب المميز لخصلات شعرها الطويل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن غوين ستيفاني أصبحت مهددة بالصلع أو إفراطها في استخدام صبغات الشعر ومستحضرات سحب اللون من الشعر.