صور ليدي جاجا وسيلينا جوميز وويل سميث والنجوم على السجادة الحمراء في حفل SAG Awards 2022

SAG Awards 2022 أقيم الليلة بحضور كامل عدد للنجوم، بعد إقامته العام الماضي افتراضياً بسبب أزمة فيروس كورونا، وتألق عدد من النجوم على السجادة الحمراء في الحفل وعلى رأسهم ليدي جاجا وويل سميث وغيرهم.

ليدي جاجا والنجوم يتألقون في حفل توزيع جوائز SAG Awards

وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة " SAG Awards" في دورتها الـ 28، تواجد كامل للنجوم على السجادة الحمراء، وتألقت النجمة ليدي جاجا في الحفل، وكذلك النجمة سيلينا جوميز في أول ظهور لها على السجادة الحمراء في حفل SAG Awards، بالإضافة إلى النجمة كيت بلانشت وخيلين ميرين والنجم ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث ونيكول كيدمان وفينوس ويليامز وميريل ستريب وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SAG Awards (@sagawards)

ويل سميث وسيلينا جوميز في حفل جوائز SAG Awards

وأذيع حفل الجوائز على TNT و TBSK، وأقيم الحفل هذا العام بحضور النجوم بعد إلغائه العام الماضي، وتوزيع الجوائز افتراضياً، بسبب أزمة فيروس كورونا، وأعلنت النقابة عن قائمة المرشحين لجوائز عام 2022 في شهر يناير الماضي، حيث تصدر مسلسل "Succession" و "Ted Lasso" المجموعة بأكبر عدد من الترشيحات يبلغ 6 ترشيحات لكل مسلسل، وحصد فيلم "House of Gucci" أيضًا ترشيحات لجوائز SAG بينما تم تجاهله في الوقت نفسه لجوائز الأوسكار.

أبرز جوائز SAG Awards 2022

ومن أبرز جوائز SAG Awards لعام 2022 فوز الممثل الكوري لي جونغ جاي بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل درامي "Squid Game"، في حين فاز الممثل جايسون سوديكيس بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن مسلسل " Ted Lasso"، وفاز المسلسل أيضاً بجائزة أفضل مسلسل كوميدي، وفازت الممثلة أريانا ديبوز بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن فيلم " West Side Story".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TBS Network (@tbsnetwork)

ومن الجوائز أيضاً، فوز الممثل روي كوتسور بجائزة أفضل ممثل في دور مساعد عن فيلم " CODAوفازت الممثلة الكورية جونغ هو يون بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي "Squid Game"، وحصلت النجمة هيلين ميرين على تكريم خاص في الحفل بجائزة Lifetime Achievement Award.

الصور من حساب SAG Awards على انستقرام.