الأمير هاري رفض قرار حصول كاميلا على لقب الملكة

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة وجود خلاف بين جسيكا ألبا وزوجها بسبب تكاسل الأخير عن العمل والمشاركة في إعالة أسرتهما.

شائعات المشاهير هذا الأسبوع

خلافات حادة بين جسيكا ألبا Jessica Alba وكاش وارن Cash Warren بسبب تكاسله عن العمل:

نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين جسيكا ألبا وزوجها كاش وارن بسبب تكاسل الأخير عن العمل والمشاركة في إعالة أسرتهما وطبقا لما نشرته المجلة فإن جسيكا ألبا اتهمت زوجها في الاكتفاء بالاعتماد على ثروتها الضخمة ودخلها السنوي الكبير من شركتها بدلا من محاولة بذل المزيد من الجهد في عمله للمشاركة في تحمل نفقات أطفالهم.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جسيكا ألبا وزوجها كاش وارن أو اتهامها لزوجها بالتكاسل عن العمل.

الأمير هاري Prince Harry يرفض قرار الملكة حصول كاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall على لقب الملكة الزوجة في المستقبل:

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن رفض الأمير هاري إعلان جدته الملكة عن رغبتها في حصول كاميلا دوقة كورنوال على لقب الملكة الزوجة عندما يتوج زوجها، ووالد الأمير هاري، الأمير تشارلز Prince Charles ملكا للبلاد في المستقبل، وطبقا لما نشرته الملكة فإن الأمير هاري أعلن أمام أفراد أسرته من العائلة المالكة رفضه صراحة لذلك الأمر، لأنه لم يتمكن بعد من مسامحة والده على خيانته لزوجته الأولى، ووالدة هاري، الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana مع دوقة كورنوال.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام الأمير هاري بإخبار العائلة المالكة البريطانية رفضه إعلان الملكة رغبتها في حصول دوقة كورنوال، زوجة والده الأمير تشارلز، على لقب الملكة الزوجة في المستقبل عندما يتوج والده ملك لبريطانيا.

أنجيلينا جولي Angelina Jolie تعاني من التهاب حاد في المفاصل جعلها شبه عاجزة عن الحركة:

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة أنجيلينا جولي من التهاب حاد في المفاصل جعلها شبه عاجزة عن الحركة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أطفال جولي وأفراد عائلتها وأصدقائها المقربين قلقون بشدة بسبب تدهور حالتها الصحية وتجاهلها تلقي العلاج ويحاولون إقناعها بضرورة التركيز على صحتها.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة أنجيلينا جولي من التهاب حاد في المفاصل جعلها شبه عاجزة عن الحركة.

انخفاض وزن الأميرة بياتريس Princess Beatrice بصورة مقلقة بسبب تدهور حالتها النفسية:

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة الأميرة بياتريس من انخفاض حاد في الوزن، وطبقا لما نشرته المجلة فإن انخفاض وزن الأميرة بياتريس بصورة مقلقة قد جاء بسبب تدهور حالتها النفسية بسبب أزمة تورط والدها الأمير أندرو Prince Andrew في قضية مشينة، ترتب عليها إجباره على اعتزال الحياة العامة.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة الأميرة بياتريس في انخفاض حاد في الوزن بسبب تدهور حالتها النفسية.

براد بيت Brad Pitt ينضم إلى جينيفر أنستون Jennifer Aniston في عطلة سرية في هاواي:

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن انضمام براد بيت إلى زوجته السابقة منذ عشرين عام، جينيفر أنستون، في عطلة سرية في هاواي، بمناسبة عيد ميلادها 53 والذي احتفلت به في وقت سابق من هذا الشهر.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انضمام براد بيت لزوجته السابقة جينيفر أنستون في عطلة سرية في هاواي في هذا الشهر.