نجوم فيلم "The Godfather" يحتفلون بإعادة طرحه مجددًا في ذكرى عرضه الـ50

أُقيم أمس العرض الخاص لفيلم "الأب الروحي - The Godfather" في مسرح باراماونت في لوس أنجلوس بمناسبة إعادة طرحه في السينما في الذكرى الخمسين للفيلم الأسطوري.

نجوم "الأب الروحي" على السجادة الحمراء مجددًا

حضر المخرج فرانسيس فورد كوبولا في العرض الخاص لإحياء الذكرى الخمسين لفيلم "الأب الروحي" الذي أقيم يوم الثلاثاء في مسرح باراماونت في لوس أنجلوس، وحضر أيضًا جيمس كان، البالغ من العمر 81 عامًا، الذي جسد دور سوني كورليوني في الفيلم الشهير، وكان برفقته ابنه جيمس، وحضرت أيضًا تاليا شاير، البالغة من العمر 75 عامًا، والتي جسدت دور كوني في الفيلم، كما تواجد في الحدث أيضًا جون فويت، وتألقت على السجادة الحمراء المخرجة جيا كوبولا، وهي حفيدة مخرج فيلم "الأب الروحي" فرانسيس فورد كوبولا.

إعادة طرح فيلم "الأب الروحي" في السينما

يأتي العرض الخاص في الوقت الذي تستعد فيه شركة باراماونت لإعادة إصدار فيلم "الأب الروحي" لفترة محدودة في دور العرض يوم الخميس الموافق 25 فبراير/ شباط، وقال فرانسيس كوبولا في تصريح لـ فارايتي: "أنا فخور جدًا بفيلم الأب الروحي، الذي حدد بالتأكيد الثلث الأول من حياتي الإبداعية"، مضيفًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أيضًا الاحتفال بهذا الإنجاز الهام مع باراماونت مع المعجبين الذين أحبوا الفيلم لعقود، والأجيال الشابة التي لا تزال تشاهد الفيلم حتى اليوم، وأولئك الذين يشاهدونه لأول مرة".

مقطع دعائي جديد من فيلم "الأب الروحي"

من جانبها، أصدرت شركة باراماونت، الشهر الماضي، مقطع دعائي جديد من فيلم "العراب - The Godfather" للمخرج فرانسيس فورد كوبولا عام 1972، بمناسبة الذكرى الخمسين لطرح الفيلم الذي يعتبر علامة مميزة في تاريخ السينما، وعرض المقطع الدعائي مشاهد كلاسيكية من الفيلم، حيث ظهر مارلون براندو في دور فيتو كورليوني، وآل باتشينو في دور مايكل كورليوني، وكشف أيضًا أن الفيلم تمت إعادة صياغته بجودة أعلى، ومن المقرر إعادة طرحه سينمائيًا يوم 25 فبراير/ شباط.

فيلم "الأب الروحي"، المستوحى من رواية ماريو بوزو، تم طرحه في البداية في دور العرض في 24 مارس/ آذار 1972. ويعرض الفيلم تفاصيل جرائم عائلة كورليوني برئاسة فيتو كورليوني، الذي جسده الراحل مارلون براندو، وضم نخبة من النجوم من بينهم آل باتشينو، روبرت دوفال، ديان كيتون، والراحل جون كازالي، وتتمحور القصة حول تحول مايكل كورليوني (آل باتشينو) من شخص بسيط إلى زعيم مافيا عديم الرحمة.

الصور من حساب فيلم الأب الروحي بإنسجرام