صورة أحدث ظهور لتوم هانكس مع زوجته ريتا ويلسون في عيد الحب والأخيرة تتغزل به

توم هانكس، النجم العالمي، احتفل بعيد الحب بطريقة رومانسية اليوم، بعدما نشرت زوجته ريتا ويلسون أحدث صورة لها مع توم هانكس، احتفالاً بعيد الحب، وتغزلت به برسالة رومانسية على حسابها بانستقرام.

توم هانكس يحتفل مع زوجته ريتا ويلسون بعيد الحب

ونشرت الفنانة ريتا ويلسون صورة جديدة لها مع زوجها توم هانكس على حسابها بانستقرام، وذلك احتفالاً بعيد الحب 2022، وتغزلت ريتا ويلسون في توم هانكس في تعليقها على الصور، وأهدت الجمهور لباقة من أغاني من اختيارها على تطبيق "سبوتيفاي" في هذه المناسبة، وقالت ريتا ويلسون في تعليقها: " عيد حب سعيد.. دائما أضحك مع هذا الرجل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rita Wilson (@ritawilson)

رومانسية توم هانكس مع ريتا ويلسون في أحدث ظهور

ولاقت صورة توم هانكس وريتا ويلسون تفاعل كبير من الجمهور على انستقرام، بسبب أحدث ظهور لهما على مواقع التواصل، وأعجب الجمهور بطريقتهما الرومانسية والبسيطة في الاحتفال بعيد الحب، ويذكر أن توم هانكس بريتا ويلسون في موقع تصوير فيلم "Volunteers" عام 1985، وكان توم هانكس متزوجًا بالفعل، لكنه طلق زوجته وتزوج ريتا ويلسون عام 1988 ولهما ولدان، وأثناء حصوله على جائزة جولدن جلوب، ووجه توم هانكس الشكر لزوجته وعائلته وقتها وقال: "يا لها من سعادة أن ينعم الرجل بعائلة تجلس في المقدمة هكذا، إنها زوجة رائعة في كل شيء، لقد علمتني ما هو الحب".

أحدث أعمال النجم توم هانكس

ويستعد توم هانكس لتصوير أحدث أعماله السينمائية في الفيلم الكوميدي "A Man Called Otto" ، من إنتاج شركة Sony Pictures ​، والفيلم مقتبس من رواية فريدريك باكمان الأكثر مبيعًا "A Man Called Ove"، ويحكي الفيلم قصة "أوتو" الذي سيجسده توم هانكس، وهو أرمل غاضب ومتشدد، ويلتزم بالحي الذي يعيش فيه بقواعده الصارمة، ويبدأ صداقة جديدة مع جيرانه مما يدفعه للخضوع لعملية تحول في حياته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rita Wilson (@ritawilson)

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفيلم هذا الشهر في بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا، ويشارك في الفيلم عدد من الممثلين مثل ماريانا تريفينيو وراشيل كيلر ومانويل جارسيا رولفو، وتشارك ريتا ويلسون، زوجة توم هانكس، في إنتاجه.

الصور من حساب توم هانكس وريتا ويلسون على انستقرام.