النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجل دريك يستعرض مهاراته في اللغة الفرنسية بفيديو طريف مع والده..شاهدوا

دريك مغني الراب الكندي
1 / 6
دريك مغني الراب الكندي
دريك مع ابنه البالغ من العمر 4 سنوات
2 / 6
دريك مع ابنه البالغ من العمر 4 سنوات
دريك يتحدث الفرنسية مع ابنه
3 / 6
دريك يتحدث الفرنسية مع ابنه
دريك في إحدى الأمسيات
4 / 6
دريك في إحدى الأمسيات
دريك يستعرض مهارات ابنه اللغوية
5 / 6
دريك يستعرض مهارات ابنه اللغوية
دريك في إحدى الحفلات
6 / 6
دريك في إحدى الحفلات

شارك المغني الكندي دريك Drake جمهوره بفيديو مرح أثناء قضاء بعض الوقت مع ابنه أدونيس، البالغ من العمر 4 سنوات، وهما يتحدثان الفرنسية، حيث استعرض الطفل مهاراته اللغوية.

دريك يتحدث مع ابنه بالفرنسية

شارك دريك عبر حسابه بإنستجرام مقطع فيديو له وهو يدخل في نقاش مع ابنه أدونيس حول طوله، قبل أن يُظهر الطفل قدراته في التحدث بالفرنسية، في بداية الفيديو، يسأل الطفل والده عما إذا كان سيكون أطول منه بكثير، فأجاب دريك: "لا أعتقد ذلك، أنت طويل جدًا"، ثم يسأل دريك ابنه عما إذا كان سيصبح يومًا ما كبيرًا، فيجيب أدونيس: "نعم، سأكون عجوزًا"، ثم يسأل الطفل، الذي تنحدر والدته صوفي بروسو من أصول فرنسية، دريك إذا كان يريده أن يعلمه كيفية التحدث باللغة الفرنسية، فيقول له دريك: "نعم، من فضلك"، ثم يتحدث أدونيس الفرنسية ويكرر والده كل كلمة يقولها.

دريك يحتفل بعيد ميلاد ابنه أدونيس

وكان دريك قد احتفل في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بعيد ميلاد ابنه أدونيس الرابع، وظهر خلالها برفقته في حفل عيد الميلاد، حيث ظهرا في الصور سويا وهما يضحكان خلال الاحتفال، وسط ديكور يحمل طابع سباق السيارات، وتضمنت الزينة بالونات باللونين الأبيض والأسود. كما شارك دريك صورة أخرى، ظهر خلالها وهو يحمل طفله ويرفعه في الهواء، وكتب في التعليق عليها: "عيد ميلاد سعيد أدونيس".

دريك يسحب ترشيحه لجوائز جرامي

في سياق منفصل، سحب دريك ترشيحه لجوائز جرامي لعام 2022، وأكد وكيل أعماله الخبر، في حين أفادت المصادر أن إدارة الجائزة وافقت على القرار الذي اتخذه دريك وإدارته، على الرغم أن دوافعه لم تكن معلنة وقت تقديم الطلب، وعلى الرغم من عدم الكشف عن سبب الانسحاب رسميًا، لكن أفادت معظم التقارير بأن قرار دريك قد يكون له علاقة بإدراج اسمه في الدعاوى القضائية المتعلقة بمأساة مهرجان أستروورلد في هيوستن العام الماضي، الذي نجم عنه قتلى وعشرات الجرحى والمصابين.



الصور من حساب دريك بإنستجرام


 

×