كريستيانو رونالدو يغرد بالعربية في نهاية عطلته بدبي:"بيتي الثاني وشكراً على الأحاسيس الدافئة"

كريستيانو رونالدو، نجم الكرة البرتغالية، نشر صوراً جديدة له من عطلته في دبي، وفاجأ الجمهور بنشر رسالة باللغة العربية على حساباته بمواقع التواصل، عبر بها عن سعادته واستمتاعه بعطلته في دبي مع أسرته.

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة بالعربية من دبي

ووجه نجم الكرة البرتغالية ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو، رسالة إلى جمهوره باللغة العربية على حساباته بمواقع التواصل، وشاركهم لحظات عائلية له في دبي، وعبر عن سعادته في عطلته بدبي، وقال في رسالته بالعربية:" شكراً دبي على الأوقات الجميلة.. شكراً دبي على الأحاسيس الدافئة..شكراً دبي على توفير أجمل اللحظات العائلية ..دبي بيتي الثاني.. وعائلتي ممتنة لحسن الاستقبال وكرم أخلاق شعبكم الجميل… مع خالص محبتي لكم".

رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا رودريغز على برج خليفة

وفاجأ رونالدو مؤخراً صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، بالإحتفال بعيد ميلادها الـ28 بطريقة مميزة أثناء تواجده في مدينة دبي الإماراتية، ويأتي ذلك تزامنا ايضا مع اقترب موعد بث برنامجها الوثائقي "I Am Georgina"، المقرر عرضه على نتفليكس في 27 يناير.

ونشر رونالدو عبر حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو يرصد فيه ظهور عدد من اللقطات لصديقته جورجينا على واجهة برج خليفة الشهير، وعلق برسالة معايدة لها كتب فيها: "تهانينا الحارة حبيبتي"، كما ارفق الفيديو برسمة قلب وقالب حلوى تعبيري، احتفالا بعيد ميلاد جورجينا.

رونالدو في جلسة حوارية بدبي

كريستيانو رونالدو تواجد في دبي خلال هذه الفترة من أجل حضور جلسة حوارية ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، وخطف الأنظار بصوره مع عائلته أثناء استمتاعهم بالعطلة في دبي، وكذلك شهدت جلسته حضور كبير واهتمام عالمي كبير، ونشر صورة من الجلسة على حساباته ووجه الشكر للجميع ولدبي على هذه الجلسة، والتقى رونالدو خلال الساعات الماضية بكل من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وكذلك سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في دبي.

الصور من حساب رونالدو على انستقرام.