تفاصيل الجلسة الحوارية لـ كريستيانو رونالدو في إكسبو دبي 2020

كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم العالمي يزور إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذه الأيام، كما من المقرر أن يشارك في جلسة حوارية ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020.

كريستيانو رونالدو يزور دبي

كريستيانو رونالدو وصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا إمارة دبي وقد التقى خلال الساعات الماضية بكل من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وكذلك سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في دبي الذي نشر مجموعة صور على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" للقائه مع النجم البرتغالي الذي تم الترحيب به أثناء الجولة التي قاموا بها، وظهر كريستيانو رونالدو بغاية السعادة في الصور التي تم تداولها له خلال الزيارة.

كريستيانوا رونالدو
كريستيانو رونالدو يزور دبي

كريستيانو رونالدو يحضر جلسة حوارية في إكسبو دبي 2020

كريستيانو رونالدو يتواجد في دبي خلال هذه الفترة من أجل حضور جلسة حوارية ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، والتي من المقرر أن تقام غدا الجمعة وسط اهتمام إعلامي كبير، كما أن الصور التي انتشرت لنجم نادي مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد ويوفينتوس السابق تصدرت اهتمام الجمهور بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

النجم العالمي سوف يلتحق بعد ذلك بمعسكر فريقه الإنجليزي مانشستر يونايتد، والذي يقام خلال هذه الفترة في دولة الإمارات وإمارة دبي بسبب الأجواء الدافئة هناك وذلك قبل العودة لاستئناف الدوري الإنجليزي والذي من المقرر أن ينطلق مجددا في شهر فبراير القادم.

كريستيانو رونالدو يزور دبي
النجم العالمي كريستيانو رونالدو يحضر جلسة حوارية في إكسبو دبي 2020

كريستيانو رونالدو يستمتع بإجازة ساحرة على شواطئ دبي

كريستيانو رونالدو لم يكن هذا هو الظهور الأول له في دبي بعد وصوله حيث أنه قد نشر أكثر من صورة له مع أبنائه أثناء فترة استرخاء له في المدينة فقد نشر هداف مانشستر يونايند كريستيانو رونالدو المعروف بزياراته الدائمة إلى دبي صورًا من إجازته الشاطئية في دبي فظهر في صورتين على البحر وعلق "استمتع بالمنظر".

كما نشر صورة مع أطفاله الأربعة معلقًا: "أب فخور"، ويسعى رونالدو للاستفادة من فترة الراحة التي تم إعطائها له في إعادة نشاطه قبل الانضمام للتدريبات، وكان النجم البرتغالي قد قام إلى جانب إجازته، بزيارة مجع ند الشبا الرياضي حيث كان برفقة سائق الفورمولا نيكيتا مازيبين.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد اعتاد زيارة دبي في السنوات الماضية خلال موسم إجازات نهاية العام وفصل الشتاء.

الصور مأخوذة من حساب ولي عهد دبي وكريستيانو رونالدو على "أنستجرام" و"توتير".