النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هاري يبحث عن وظيفة إضافية بسبب إسراف ميغان ماركل؟

الأمير هاري يبحث عن وظيفة إضافية بسبب إسراف ميغان ماركل؟
1 / 5
الأمير هاري يبحث عن وظيفة إضافية بسبب إسراف ميغان ماركل؟
أليكس رودريغيز يخطط لمواعدة صديقات سابقات لبن أفليك  بسبب جينيفر لوبيز
2 / 5
أليكس رودريغيز يخطط لمواعدة صديقات سابقات لبن أفليك بسبب جينيفر لوبيز
خلاف بين الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال بسبب دام جودي دينش
3 / 5
خلاف بين الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال بسبب دام جودي دينش
خلافات حادة بين ميشيل وباراك أوباما بسبب هوليوود
4 / 5
خلافات حادة بين ميشيل وباراك أوباما بسبب هوليوود
منافسة خفية على سرعة الإنجاب بين ميراندا لامبرت وغوين ستيفاني
5 / 5
منافسة خفية على سرعة الإنجاب بين ميراندا لامبرت وغوين ستيفاني

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية وتتضمن شائعة وجود منافسة خفية بين ميراندا لامبرت وغوين ستيفاني على الإنجاب.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات عن حياة المشاهير في هذا الأسبوع

خلاف بين الأمير تشارلز Prince Charles وكاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall بسبب دام جودي دينش Dame Judi Dench:

نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن خلاف حاد بين الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال بسبب غيرتها من علاقة الصداقة الجيدة التي تجمعها بالأمير تشارلز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير تشارلز اعتاد أن يثني على جودي دينش ويمتدحها أمام آخرين وهو الأمر الذي أثار استياء زوجته بشدة.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلاف بين الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال بسبب علاقة الصداقة الجيدة التي تجمعه بدام جودي دينش، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن دوقة كورنوال تجمعها هي الأخرى علاقة صداقة جيدة مع جودي دينش وسبق وأن شوهدتا معا في عدة مناسبات.

الأمير هاري Prince Harry يبحث عن وظيفة إضافية بسبب إسراف ميغان ماركل Meghan Markle:

نشرت مجلة Who تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن الأمير هاري يبحث في الوقت الحالي عن وظيفة إضافية، ووفقا للصحيفة فإن الأمير هاري اضطر للقيام بذلك لحاجته لدخل إضافي حتى يتمكن من تغطية نفقات زوجته ميغان ماركل الضخمة على الملابس والأغراض الشخصية الباهظة.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن الأمير هاري يبحث عن وظيفة إضافية لتغطية النفقات الضخمة لزوجته ميغان ماركل على الملابس والأغراض الشخصية.

أليكس رودريغيز Alex Rodriguez يخطط لمواعدة صديقات سابقات لبن أفليك Ben Affleck بسبب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez:

نشرت مجلة Star تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن أليكس رودريغيز يخطط حاليا لمواعدة صديقات سابقات لبن أفليك في محاولة للانتقام من بن بسبب مواعدة الأخير لجينيفر لوبيز، خطيبة أليكس السابقة، وسرقته لها على حد وصف المجلة، وطبقا للمجلة فإن أليكس قد وضع أنظاره بالفعل على الممثلة ليندزي شوكس Lindsay Shookus والتي واعدها بن قبل فترة وجيزة من مواعدته مرة أخرى لجينيفر لوبيز.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة أليكس رودريغيز مواعدة صديقات سابقات لبن أفليك بسبب مواعدة الأخير لخطيبته السابقة جينيفر لوبيز.

منافسة خفية على سرعة الإنجاب بين ميراندا لامبرت Miranda Lambert وغوين ستيفاني Gwen Stefani:

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود منافسة خفية بين ميراندا لامبرت وغوين ستيفاني منذ أن بدأت العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين غوين، وزوج ميراندا السابق، بليك شيلتون Blake Shelton، والتي انتهت بزواجهما في العام الماضي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أحدث فصول المنافسة بين ميراندا وغوين في الوقت الحالي هي المنافسة على سرعة الإنجاب، ومن منهما ستنجح في إنجاب طفل أولا.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود منافسة خفيفة على سرعة الإنجاب بين ميراندا لامبرت وغوين ستيفاني.

خلافات حادة بين ميشيل Michelle Obama وباراك أوباما Barack Obama بسبب هوليوود:

نشرت مجلة Globe تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين ميشيل وباراك أوباما بسبب هوس الأخير بحياة هوليوود، وطبقا لما نشرته المجلة فإن باراك أصبح يقضي الكثير من وقته في حفلات ولقاءات مع أشهر نجوم ومشاهير هوليوود وهو الأمر الذي أثار استياء زوجته بشدة وتسبب في تصاعد حدة الخلافات بينهما.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين ميشيل وباراك أوباما أو هوس الأخير بهوليوود.

×