اختيار دانيال رادكليف لتجسيد شخصية المغني ويرد أل يانكوفيتش في فيلم جديد

كشفت صحيفة الجارديان عن اختيار الممثل دانيال رادكليف لتجسيد دور المغني، الحائز على جائزة جرامي، "ويرد ال يانكوفيتش - Weird Al Yankovic" في فيلم سيرة ذاتية بعنوان "Weird: The Al Yankovic Story".

دانيال رادكليف يجسد شخصية ويرد أل يانكوفيتش

الفيلم هو أول سيرة ذاتية أصلية من إنتاج شركة Roku، وسيكون متاحًا للبث حصريًا على منصة Roku، شارك يانكوفيتش في كتابة السيناريو مع إريك أبيل، الذي من المقرر أيضًا أن يقوم بإخراج الفيلم، وقال يانكوفيتش: "عندما ظهر فيلمي الأخير "UHF" في عام 1989، تعهدت رسميًا للجمهور بأنني سأصدر فيلمًا سينمائيًا كل 33 عامًا، ويسعدني القول إننا في الموعد المحدد، وأعرب عن سعادته لاختيار دانيال رادكليف لتجسيد شخصيته في الفيلم.

فيلم سيرة ذاتية عن ويرد أل يانكوفيتش

من جانبه، قال كولين ديفيس، رئيس قسم البرمجة الأصلية في Roku: "من الواضح أنه لا يوجد ما يكفي من أفلام السير الذاتية عن الموسيقيين المشهورين، وكنا متحمسين لإلقاء الضوء على قصة ويرد أل يانكوفيتش الحقيقية بدون مبالغة أو تزييف"، وأعلن أيضًا أنه من المقرر أن يبدأ التصوير في لوس أنجلوس في أوائل فبراير/ شباط.

ويعتبر ويرد أل يانكوفيتش، الذي سجل أكثر من 150 محاكاة ساخرة وأغنية أصلية، هو أكبر فناني التسجيلات الكوميدية مبيعًا على الإطلاق، حيث كان ألبوم "Mandatory Fun" لعام 2014 هو أول ألبوم كوميدي في التاريخ يظهر لأول مرة في المرتبة الأولى على لائحة بيلبورد الموسيقية لأفضل 200 ألبوم في الولايات المتحدة.

آخر أعمال دانيال رادكليف

دانيال رادكليف شارك مؤخرًا في الحلقة الخاصة من هاري بوتر بعنوان "Return to Hogwarts" للاحتفال بالذكرى العشرين على انطلاق سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، وتضمنت أعمال دانيال رادكليف الأخيرة المسلسل التلفزيوني "Miracle Workers"، وفيلم السجون الأسترالي "Escape from Pretoria"، وسيشارك في دور البطولة إلى جانب ساندرا بولوك وبراد بيت في "The Lost City"، المقرر عرضه في مارس.

 

الصور من حساب مسلسل Miracle Workers وحساب ويرد أل يانكوفيتش على إنستجرام