كاني ويست قيد التحقيق بعد تعديه بالضرب على معجب طلب توقيعه

أكدت شرطة لوس أنجلوس أن مغني الراب كاني ويست هو المشتبه به الرئيسي في واقعة تعدي بالضرب على أحد الأشخاص، في أعقاب حادث خارج أحد النوادي الليلية.

كاني ويست متهم بضرب أحد المعجبين

قالت الشرطة لشبكة CBS الإخبارية إنها تجري تحقيقًا بشأن حادثة وقعت في وسط مدينة لوس أنجلوس في وقت مبكر من صباح يوم الخميس، حيث يخضع كاني ويست للتحقيق بعد تعديه بالضرب على أحد المعجبين الذي طلب توقيعه، ونقلاً عن مصادر من جهات أمنية، ذكرت الجارديان أن الحادث وقع حوالي الساعة 3 صباحًا، ويتم التحقيق فيه باعتباره جنحة اعتداء بالضرب، والتي تصل عقوبتها القصوى إلى السجن ستة أشهر، وأكدت الشرطة أنه لم يتم تنفيذ أي اعتقالات حتى الآن.

كاني ويست متهم بضرب أحد المعجبين
كاني ويست متهم بضرب أحد المعجبين

كاني ويست في مهرجان كوتشيلا

وتأتي تلك التهم بعد يوم من تأكيد منظمي مهرجان كوتشيلا الموسيقي على أن كاني ويست هو أحد المشاركين في الحفل المقرر عقده في أبريل/ نيسان المقبل، مع مجموعة من النجوم، منهم بيلي إيليش وهاري ستايلز، ويعتبر الحدث أكبر مهرجان موسيقي في أمريكا الشمالية، وذكرت وكالة أسوشيتد برس أنه في عام 2019 انسحب كاني ويست من المهرجان لأن المنظمين لم يسمحوا له بالأداء في مكان مخصص له شخصيًا، حيث طلب من المنظمين بناء مبنى كبير في كاليفورنيا، لكن تم رفض خططه.

كاني ويست
كاني ويست

تهم سابقة لـ كاني ويست

يُذكر أن ذلك ليس أول اتهام لـ كاني ويست في هذا النوع من القضايا، ففي يوليو/ تموز 2013، اتُهم بالتعدي بالضرب على مصور، وتم تصوير الواقعة، التي حاول فيها كاني ويست انتزاع الكاميرا من يدي المصور، وكجزء من عقابه، طُلب من كاني ويست الخضوع لجلسة مدتها 24 ساعة لإدارة الغضب، وأداء 250 ساعة في أنشطة الخدمة المجتمعية، ودفع تعويض للمجني عليه.

وحققت شرطة بيفرلي هيلز بكاليفورنيا أيضًا في حادثة، وقعت في يناير/ كانون الثاني 2014، اتُهم فيها كاني ويست بالاعتداء على شخص في عيادة طبيب عظام، وتوصل مغني الراب إلى تسوية مدنية مع الضحية، ولم يتم توجيه أي تهمة له.

 

الصور من موقع جرامي