النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور فيلم "Scream 5" يتصدر الترند ونجومه يحتفلون بالعرض الخاص

نجوم فيلم Scream 5 في العرض الخاص
1 / 7
نجوم فيلم Scream 5 في العرض الخاص
ديفيد أركيت
2 / 7
ديفيد أركيت
كورتني كوكس
3 / 7
كورتني كوكس
نيف كامبل
4 / 7
نيف كامبل
نجوم فيلم Scream
5 / 7
نجوم فيلم Scream
جاك كويد
6 / 7
جاك كويد
ميليسا باريرا
7 / 7
ميليسا باريرا

فيلم "Scream" في جزئه الخامس، بات محل اهتمام الجمهور بعد أن تم طرحه مؤخرًا في دور العرض السينمائية، وتصدر اسم الفيلم الترند مؤخرًا، واستعاد الجمهور ذكرياتهم مع السلسلة الشهيرة التي عرضت أفلامها السابقة قبل سنوات، وعادت مجددًا للعرض في 2022.

نجوم فيلم "5 Scream" يحتفلون بالعرض الخاص

واحتفل صناع العمل الجديد بعرض أحدث أجزائه، وأقيم العرض الخاص للفيلم بحضور صناعه في فندق فور سيزونز في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، ومن بين الحضور كل من نيف كامبل وكورتني كوكس وديفيد أركويت وميليسا باريرا ومايسون جودينج ومايكي ماديسون وديلان مينيت وجاك كوايد وماري شيلتون وجاسمين سافوي براون وسونيا عمار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Scream (@screammovies)

طرح برومو فيلم "Scream" والنجوم يكشفون الكواليس

ونشر الحساب الرسمي للفيلم على انستجرام، عدة صور من العرض الخاص، حيث حرص النجوم على التقاط الصور التذكارية المرحة مع بعضهم البعض، كما كشف عدد من نجوم الفيلم عن كواليس الجزء الجديد.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد كشفت مؤخرًا عن البرومو الترويجي النهائي لفيلم "Scream 5"، قبل ايام قليلة من طرحه، واحتوى البرومو على العديد من المشاهد المثيرة والمخيفة، إضافة إلى بعض تفاصيل شخصية Ghostface، التي أعادت للأذهان تفاصيل وذكريات سابقة للأفلام التي عرضت من قبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Scream (@screammovies)

تفاصيل ومعلومات عن فيلم Scream

صناع الفيلم الجديد كانوا قد صرحوا من قبل أن الفيلم الجديد مليء بالمفاجآت، حيث يأخذ قاتل آخر قناع Ghostface ويبدأ موجة قتل جديدة في الجزء الخامس.

وتدور أحداث فيلم "Scream" بعد مرور 25 عامًا على سلسلة حوادث القتل الوحشية التي هزت مدينة وودسبرو الهادئة، حيث يظهر قاتل جديد يستخدم قناع وجه الشبح، ويبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين ليعيد إلى الحياة أسرار من الماضي الدموي للمدينة، والفيلم من تأليف جيمس فاندربيلت & جاي بوسيك، ومستوحى من شخصيات من تأليف كيفن ويليامسون.

الصور من حساب الفيلم بانستجرام

×