كاني ويست يخطط للقاء الرئيس فلاديمير بوتين وإحياء عدة حفلات في روسيا لأول مرة

كشفت التقارير الأجنبية عن خطة مغني الراب كاني ويست لزيارة روسيا لمتابعة مشاريع موسيقية وتجارية جديدة، ومقابلة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت لاحق من هذا العام.

خطة كاني ويست لزيارة روسيا

بحسب ما ورد في صحيفة موسكو تايمز، من المقرر أن يقدم كاني ويست حفلاته الأولى على الإطلاق في روسيا، ويناقش بعض الصفقات التجارية مع أحد رجال الأعمال الروس خلال الزيارة في وقت لاحق من هذا العام، وفقًا لـ أمير سودان، المستشار الاستراتيجي لـ كاني ويست.

ونقل موقع بيلبورد عن أمير سودان قوله: "سيقضي كاني ويست الكثير من الوقت هناك"، مضيفًا أن روسيا ستصبح وطنًا ثانيًا له، ويساعد أمير سودان في تنسيق الترتيبات مع المحامي سكوت بالبر، الذي يعمل مستشارًا قانونيًا لرجل الأعمال الروسي الأذربيجاني أراس أغالاروف ونجله نجم البوب أمين أغالاروف.

كاني ويست يخطط لزيارة روسيا
كاني ويست يخطط لزيارة روسيا

كاني ويست يسعى لزيادة ثروته

في نفس السياق، أفاد موقع فوربس أن كاني ويست يخطط لعقد صفقات تجارية جديدة في روسيا، من شأنها زيادة صافي ثروته إلى أكثر من 10 مليارات دولار، ويقال إنه جمع ثروة بقيمة 6.6 مليار دولار، بفضل صفقات العلامات التجارية المربحة للأزياء، ورفض بيير روجير، مسؤول العلاقات العامة لـ كاني ويست، في بيان لمجلة رولينج ستون، تصريحات أمير سودان، ووصفها بأنها "بعيدة تمامًا عن الصحة"، بينما أكد روب جولدستون، وكيل أعمال أمين أغالاروف، استمرار المحادثات.

كاني ويست يخطط لعقد صفقات تجارية جديدة
كاني ويست يخطط لعقد صفقات تجارية جديدة

لقاء كاني ويست مع فلاديمير بوتين

من جانبه، لم يعلق الكرملين حتى الآن على تقرير بيلبورد حول خطط كاني ويست للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونُقل عن أمير سودان قوله: "كاني يعرف ما يحدث أكثر من الإنسان العادي، فهو على دراية جيدة بالأمور السياسية، وهو ليس ضد الولايات المتحدة أو ينوي التسبب في أي صراعات".


الصور من موقع جرامي