أبرزهم ويل سميث في "الملك ريتشارد".. قائمة الفائزين بجوائز جولدن جلوب 2022

أعلنت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية قائمة الفائزين بجوائز الدورة التاسعة والسبعين لحفل جولدن جلوب 2022، مع عدم وجود وسائل إعلام أو مشاهير يسيرون على السجادة الحمراء، مثل السنوات الماضية.

الفائزون بجوائز جولدن جلوب

فاز فيلم "The Power of the Dog" بجائزة أفضل دراما، وحصل فيلم "West Side Story" على جائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، في حين حصلت جين كامبيون على جائزة أفضل مخرجة عن دورها في إخراج فيلم "The Power of the Dog"، وفازت راشيل زيجلر بطلة فيلم "West Side Story" بجائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي، وحصلت أريانا ديبوز على جائزة أفضل ممثلة مساعدة.

نيكول كيدمان فازت بجائزة أفضل ممثلة دراما عن دورها في فيلم "Being the Ricardos"، أما أندرو جارفيلد فقد حصل على جائزة أفضل ممثل في عمل موسيقي أو كوميدي عن دوره في فيلم "Tick، Tick… Boom"، بينما حصل ويل سميث على جائزة أفضل ممثل لدوره في فيلم "الملك ريتشارد - King Richard".

مسلسل "Succession" يتصدر قائمة الفائزين 

بالنسبة للتلفزيون، فاز مسلسل "Succession" بجائزة أفضل مسلسل درامي، وفاز مسلسل "Hacks" بجائزة أفضل مسلسل موسيقي أو كوميدي، وكلاهما من HBO، وحصل جيرمي سترونج، بطل مسلسل "Succession"، على جائزة أفضل ممثل في الدراما، وحصلت النجمة المشاركة سارة سنوك على جائزة أفضل ممثلة مساعدة.

نجمة مسلسل "Hacks" جين سمارت فازت بجائزة أفضل ممثلة في عمل موسيقي أو كوميدي، في حين فازت ميكايلا جايه رودريجيز في مسلسل "Pose" بجائزة أفضل ممثلة في الدراما، وحصل جيسون سوديكيس على جائزة أفضل ممثل في مسلسل موسيقي أو كوميدي عن دوره في مسلسل "Ted Lasso".

تفاصيل إقامة حفل توزيع جوائز جولدن جلوب

يُذكر أن رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية قد أعلنت عن إقامة الدورة التاسعة والسبعين من حفل توزيع جوائز جولدن جلوب هذا العام بدون جمهور، مشيرةً إلى مخاوف صحية بسبب جائحة فيروس كورونا ومتحور "أوميكرون - Omicron" سريع الانتشار، وأفادت صحيفة فارايتي أنها حصلت على نسخة من رسالة البريد الإلكتروني التي تم إرسالها إلى العديد من وكالات الدعاية للاستعلام عن عملائها المشاركين في العرض، وكشفت الصحيفة أنه لم يوافق أي من المشاهير على المشاركة.


الصور من حساب جولدن جلوب بإنستجرام