نيكولاس كيدج تعليقا على حادث أليك بالدوين:"يجب أن يتعلم الممثلون كيفية استخدام السلاح"

كشف الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج عن رأيه حول حادث إطلاق النار من أليك بالدوين في موقع تصوير فيلم "Rust"، الذي أودى بحياة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز، مؤكدًا ضرورة أن يتعلم الممثلون كيفية استخدام السلاح كجزء من عملهم.

تعليق نيكولاس كيدج على حادث أليك بالدوين

قال نيكولاس كيدج في لقائه مع صحيفة هوليوود ريبورتر، في تعليقه على حادث إطلاق النار من أليك بالدوين، الذي أودى بحياة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز في موقع تصوير فيلم "Rust"، أنه يتعين على نجوم السينما معرفة الإجراءات المناسبة للتعامل مع الأسلحة الحقيقية أثناء التصوير، موضحًا أنها جزء لا يتجزأ من عمل الممثل.

وأردف قائلًا: "لا أريد إلقاء اللوم على أي شخص، لكني أعتقد ذلك، الممثل بحاجة إلى معرفة كيفية ركوب الخيل، ومعرفة كيفية القتال، وركوب دراجة نارية"، وأكد أيضًا على ضرورة معرفة كيفية استخدام الاسلحة النارية.

تعليق نيكولاس كيدج على حادث أليك بالدوين
تعليق نيكولاس كيدج على حادث أليك بالدوين

آخر مستجدات حادث أليك بالدوين

وكانت المصورة السينمائية هالينا هاتشينز قد لقيت مصرعها، في أكتوبر/ تشرين الأول، في موقع تصوير فيلم "Rust"، بعد أن أطلق أليك بالدوين النار، عن طريق الخطأ، مما أدى إلى إصابة مخرج الفيلم جويل سوزا، وما زال التحقيق جاريًا لمعرفة تفاصيل الحادث، وصرح أليك بالدوين علنًا منذ ذلك الحين أنه لم يطلق النار.

وبشأن آخر المستجدات، فقد أصدر مركز شرطة "سانتا في" بولاية نيو مكسيكو الأمريكية، أمرًا بمصادرة هاتف أليك بالدوين، بعد وجود رسائل متبادلة بينه وبين صانعة الأسلحة هانا جوتيريز ريد.

آخر مستجدات حادث أليك بالدوين
آخر مستجدات حادث أليك بالدوين

أعمال  نيكولاس كيدج القادمة

في سياق منفصل، أعلن موقع هوليوود ريبورتر عن صفقة تم إبرامها، يشارك بموجبها الممثل العالمي نيكولاس كيدج في فيلم من إنتاج يونيفرسال بيكتشرز، ويجسد فيه دور دراكولا في فيلم رعب يركز على أتباع مصاص الدماء الشهير، وتتمحور قصة الفيلم حول مساعد دراكولا، بحيث لا يركز على مصاص الدماء المفترس، بل على خادمه سيئ السمعة، الفيلم بطولة نيكولاس هولت إلى جانب نيكولاس كيدج، ومن إخراج كريس ماكاي.