The Weeknd يثير ضجة بلوك صادم على بوستر ألبومه الجديد "Dawn FM" ويعلن موعد طرحه

تصدر النجم The Weeknd مواقع التواصل اليوم بعدما كشف عن بوستر ألبومه الجديد Dawn FM، وأعلن موعد طرحه، وصدم الجمهور باللوك الذي ظهر به على بوستر الألبوم، بعدما ظهر بوجه رجل أكبر سناً.

The Weeknd يعلن عن ألبومه الجديد Dawn FM

وشوق The Weeknd الجمهور لألبومه المقبل، ونشر عدة تدوينات لمح بها إلى ألبومه الجديد، وكتب أبيل تسفاي الشهير بـ"ذا ويكند" صورة نهارية مع أشعة الشمس على حسابه بانستقرام ووجه رسالة للجمهور وقال:"استيقظ عند الفجر غدًا ..."، وأعلن يوم الإثنين الماضي أن ألبومه الجديد Dawn FM سيصدر يوم الجمعة، ونشر فيديو تشويقي ظهر به وهو يتحول إلى شخص أكبر عمراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Weeknd (@theweeknd)

وفي نهاية الفيديو أعلن ذا ويكند عن ألبومه الجديد وقال:"أنت تستمع الآن إلى 103.5 The Weeknd .. لقد كنت في الطريق المظلم لفترة طويلة جدًا.. حان الوقت للسير في الضوء وتقبل مصيرك بأذرع مفتوحة".

ذا ويكند يثير ضجة ببوستر ألبومه الجديد

وكشفت بعدا The Weekend عن غلاف ألبومه الجديد، والذي يظهره كرجل أكبر منه سناً، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وتفاعل جمهوره مع صورته الغريبة على البوستر، وهو ما شوقهم لمحتوى ألبومه الجديد، وكذلك حمسهم لموعد طرح الألبوم والذي أعلن عنه فيما بعد على حسابه بانستقرام، ونشر صورة أعلن بها عن إطلاق الألبوم في 6 يناير من خلال احدى منصات الاستماع والبث المباشر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Weeknd (@theweeknd)

ذا ويكند يعلن موعد طرح ألبومه الجديد

وسيكون الألبوم القادم لذا ويكند هو الأول له منذ النجاح الهائل الذي حققه ألبوم After Hours لعام 2020 ، والذي ضم أغنيات "Save Your Tears" و "Heartless" و "Blinding Lights"، وترشح The Weeknd لثلاثة لجوائز في جرامي 2022، وذلك بعد غيابه بشكل مفاجئ عن الجائزة في العام الماضي وعدم وجود أي ترشيحات على الرغم من وجود موسم ناجح مليء بالعديد من الأغاني التي تتصدر المخططات.

 

الصور من حساب The Weeknd على انستقرام.