خوف العائلة من إفشاء أسرارها وراء الإبقاء على ألقاب هاري وميغان الملكية

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة وجود خلافات بين نيكول كيدمان وكيث إربان بسبب رغبتها في الإقامة بشكل دائم في أستراليا.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير

خلافات بين نيكول كيدمان Nicole Kidman وكيث إربان Keith Urban بسبب رغبتها في الإقامة بشكل دائم في أستراليا:

خلافات بين نيكول كيدمان Nicole Kidman وكيث إربان Keith Urban بسبب رغبتها في الإقامة بشكل دائم في أستراليا

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن وجود خلافات بين نيكول كيدمان وكيث إربان بسبب رغبة نيكول في الانتقال من ناشفيل في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أقام

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين نيكول كيدمان وكيث إربان بشأن الإقامة في أستراليا، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن نيكول وكيث يقيمان حاليا في أستراليا لأسباب تتعلق بالعمل، كما أعلنا عن تخطيطهما لقضاء عطلة الأعياد هناك.

خلافات بين بن أفليك Ben Affleck وجينيفر غارنر Jennifer Garner بسبب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez:

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع خلاف بين بن أفليك وزوجته السابقة جينيفر غارنر بسبب انشغال الأخير بإرسال الرسائل النصية لصديقته الحالية جينيفر لوبيز خلال نزهة عائلية بصحبة أطفالهما الثلاثة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلاف احتدم بينهما عندما أخبرته جينيفر غارنر بانزعاجها بالأمر ونصحته بإعطاء كامل تركيزه لأطفالهما في الوقت المحدود الذي يقضيه بصحبتهم.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين بن أفليك وزوجته السابقة جينيفر غارنر بسبب صديقته الجديدة جينيفر لوبيز.

العائلة المالكة البريطانية قررت السماح للأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس بالاحتفاظ بألقابهما الملكية خوفا منهما:

1

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن أن العائلة المالكة البريطانية خططت منذ البداية لحرمان الأمير هاري وزوجته ميغان دوقة ساسيكس من ألقابهما الملكية بعد إعلانهما الصادم بالانسحاب من الحياة الملكة، المجلة تحدثت أيضا عن أن الأميرين تشارلز Prince Charles ووليام Prince William، كانا يدعمان تلك الخطط بشدة إلا أنهما اضطرا للتراجع عن خطط حرمان هاري وزوجته ميغان من ألقابهما الملكية خوفا من تسبب ذلك في إثارة غضب هاري ودفعه لإفشاء أسرار مثيرة للجدل عن العائلة المالكة البريطانية.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن السبب الذي جعل العائلة المالكة تقرر السماح لهاري وميغان بالاحتفاظ بألقابهما الملكية بعد انسحابهما من الحياة الملكية هو الخوف من قيام هاري بإفشاء أسرار مثيرة للجدل عن العائلة المالكة البريطانية.

كالي كوكو Kaley Cuoco تعاني من اكتئاب حاد وتبكي كل ليلة بسبب الوحدة:

نشرت مجلة Life & Styleى تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة كالي كوكو من اكتئاب حاد وبكائها كل ليلة بسبب شعورها الشديد بالوحدة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن شعور كالي بالوحدة والعزلة ازداد بعد طلاقها الأخير والذي جعلها على قناعة بأنها لن تتمكن من العثور على الحب في يوم ما.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة كالي كوكو من اكتئاب حاد وبكائها كل ليلة بسبب شعورها الشديد بالوحدة بعد طلاقها الأخير.

ميغان ماركل شعرت بالغضب والاستياء من حفل كيت ميدلتون Kate Middleton الخيري الجديد في كاتدرائية وستمنستر:

ميغان ماركل شعرت بالغضب والاستياء من حفل كيت ميدلتون Kate Middleton الخيري الجديد في كاتدرائية وستمنستر

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن شعور ميغان ماركل باستياء وغضب بالغ بعد سماعها أنباء استضافة كيت ميدلتون دوقة كمبريدج لحفل خيري بمناسبة موسم الأعياد في كاتدرائية وستمنستر في لندن، بسبب شعورها بالغيرة من كيت، وطبقا لما نشرته المجلة فإن انزعاج وغضب ميغان تزايد بسبب الكم الهائل من الثناء والمديح الذي تلقته كيت بفضل الحفل.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن استياء ميغان ماركل من أخبار استضافة كيت ميدلتون Kate Middleton لحفل خيري جديد بمناسبة عطلة الأعياد بسبب شعورها بالغيرة من كيت.