صور نجوم الكرة العالمية في حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" في دبي

أقيم اليوم حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" العالمية في دبي، والتي حضرها عدد من نجوم الكرة العالمية وعلى رأسهم روبرت ليفاندوفسكي وكيليان مبابي وغيرهم، وتلقى عدد منهم جوائز وتكريمات في الحفل.

مبابي وليفاندوفسكي في حفل جلوب سوكر في دبي

وخطف عدد من نجوم الكرة العالمية الأنظار خلال تواجدهم في حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" في دبي، وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، والذي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من "جلوب سوكر"، والتي جاءت بتصويت الجمهور، وحصل نجم نادي بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي على جائزة ماردونا لأفضل هداف في جلوب سوكر 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Globe Soccer (@globesoccer)

تكريم رونالدينيهو في حفل جلوب سوكر في دبي

وحصل نادى تشيلسي الإنجليزي على جائزة أفضل نادى في العالم 2021، وفاز روبرتو مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، بجائزة أفضل مدرب في العالم 2021 من "جلوب سوكر"، وحصل اللاعب الإيطالي ليوناردو بونوتشي على جائزة أفضل مدافع في العالم، وحصل مواطنه جيانلويجى دوناروما، حارس منتخب إيطاليا وباريس سان جيرمان، على جائزة أفضل حارس مرمى فى العالم.

قائمة جوائز جلوب سوكر في دبي

وحصل منتخب إيطاليا على جائزة أفضل منتخب في العالم 2021، وفاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل هداف فى تاريخ كرة القدم والمقدمة من "جلوب سوكر"، في حين حصل النجم البرازيلي رونالدينيو على جائزة أفضل مسيرة في كرة القدم والمقدمة من "جلوب سوكر"، وحصلت أليكسيا بوتياس، لاعبة نادي برشلونة الإسبانى، على جائزة أفضل لاعبة في العالم خلال 2021 من "جلوب سوكر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Globe Soccer (@globesoccer)

ووجه كريستيانو رونالدو رسالة بالفيديو في حفل الجوائز بعد حصوله على الجائزة بسبب غيابه عن الحفل في دبي، وحضر الحفل سمو الشيخ منصور بن محمد راشد آل مكتوم، وتقدم جوائز جلوب سوكر Globe Soccer Awards‏، المعروفة أيضا باسم دبي دورز، بشكل سنوي ويتم منحها للمتميزين في مجال كرة القدم كل عام.

الصور من حساب جلوب سوكر والمكتب الإعلامي لدبي على انستقرام.