إصابة Suga نجم "BTS" بفيروس كورونا وهكذا تفوقت الفرقة الكورية على مايكل جاكسون في اليابان

شوقا "Suga" أحد نجوم فرقة البوب الكورية BTS أصيب بفيروس كورونا بحسب ما أعلنت Big Hit Music، الوكالة الخاصة بإدارة أعمال الفرقة في بيان رسمي خلال الساعات الماضية، وهو ما جعل اسم المطرب الكوري يتصدر الترند بمجرد الإعلان عن الخبر.

إصابة Suga نجم فرقة BTS بفيروس كورونا

وأكدت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة الشهيرة أن تم إثبات إصابته بفيروس كورونا بعد عودته من الحفلات الموسيقية التي أقيمت مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية وخضوعه للفحص الخاص بالفيروس بعد السفر، بحسب صحيفة الجارديان.

وأكدت وكالة Big Hit Music إن شوقا البالغ من العمر 24 عامًا كان قد تلقى التطعيم الثاني الخاص بفيروس كورونا في أغسطس الماضي، ولم يتواصل مؤخرًا مع أي فرقة أخرى ولم تظهر عليه أي أعراض، كما أنه يخضع حاليًا للعزل المنزلي، وتمنى عدد من محبي النجم الكوري، الشفاء العاجل له وعودته لممارسة حياته الطبيعية قريبًا.

فرقة BTS تكسر الرقم القياسي لمايكل جاكسون في اليابان

 في سياق آخر، أعلن مخطط أوريكون الذي يعد أكبر موقع لإحصاءات الموسيقى في اليابان؛ أن فرقة BTS الكورية قد تصدرت قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا في عام 2021 مع بألبومهم الياباني "BTS ، THE BEST".

وكان ألبوم BTS هو الأكثر مبيعًا لهذا العام حيث بلغت المبيعات 993 ألف نسخة في اليابان، ليصبحوا بذلك أول فرقة أجنبية على الإطلاق تتصدر مخطط ألبوم أوريكون لنهاية العام، كما أنهم أيضًا أول فنان أجنبي "غير ياباني" يحقق هذا الإنجاز منذ الفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون قبل 37 عامًا، عندما تصدّر قائمة عام 1984 بألبومه "Thriller". 

ف

أحدث الجوائز التي حصدتها فرقة BTS 

الجدير بالذكر أن فرقة BTS احتفلت قبل أيام بحصولها على 9 جوائز في حفل توزيع جوائز إمنيت للموسيقى الآسيوية "MAMA" لعام 2021، والذي أكبر حدث لجوائز الموسيقى في المنطقة.

وحصدت فرقة BTS تسعة جوائز في تلك الليلة، بما في ذلك أربع جوائز كبرى؛ ومنها ألبوم العام، فنان العام، أغنية العام، وأيقونة العام في جميع أنحاء العالم، وقبلوا الجوائز بخطاب مؤثر حينها، قالوا فيه: "لجميع أولئك الذين مروا بأوقات عصيبة هذا العام، لمشاركة القوة والنجاح، لقد جربنا أشياء جديدة في صنع الموسيقى وعملنا بجد حقًا.. لقد اكتسبت أعمالنا حبًا هائلاً هذا العام، وسوف نشارك هذا التكريم مع كل من عمل بجد لتأليف موسيقى وعروض رائعة معنا".

الصور من حساب فرقة BTS على انستجرام وتويتر