زوجة جاكي شان تعمل جاهدة لوقفه عن العمل في التمثيل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة محاولة إجبار زوجة جاكي شان له على التقاعد عن العمل في مجال التمثيل.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في هذا الأسبوع

خلافات وتهديدات بالانفصال بين ساندرا بولوك Sandra Bullock وبريان راندال Bryan Randall بسبب رفضه التقدم بطلب الزواج منها:

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين ساندرا بولوك وصديقها ريان راندال بسبب رفض الأخير التقدم بطلب الزواج منها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ساندرا لمحت كثيرا لريان برغبتها في الزواج منه إلا أنه أبدى تردد ورفض واضح للأمر، وهو ما أثار غضبها بشدة وجعلها تهدده بالانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات أو تهديدات بالانفصال بين ساندرا بولوك وصديقها ريان راندال بسبب رفضه الزواج منها، المصدر تحدث أيضا عن أن كل من ساندرا وريان لا يخططان أو يرغبان بالزواج في الوقت الحالي.

خلاف بين جولدي هان Goldie Hawn وابنيها كيت Kate Hudson وأوليفر هدسون Oliver Hudson بسبب بيل هدسون Bill Hudson:

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن خلاف حاد بين جولدي هان وابنيها كيت وأوليفر هدسون بسبب رغبة كيت وأوليفر في مصالحة والدهما وزوج جولدي السابق بيل هدسون بعد سنوات من القطيعة من الخلاف، ولاتخاذ كيت الخطوة الأولى للقيام بذلك بدعوة والدها لحضور حفل زفافها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جولدي شعرت بأن قرار ابنيها هذا بمثابة خيانة لها وتجاهل لكل ما سببه لها والدهما من مشكلات ومعاناة لها خلال زواجهما، وهو ما جعلها تهدد ابنتها كيت بالغياب عن حضور الزفاف في حالة إصرار الأخيرة على دعوة والدها لحفل زفافها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جولدي هان وابنيها كيت وأوليفر هدسون أو معارضة جولدي لخطط ابنيها بمصالحة والدهما أو لقرار كيت دعوة والدها لحفل زفافها.

جوان لين Joan Lin تحاول إجبار زوجها جاكي شان Jackie Chan على التقاعد من عمله كممثل:

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جوان لين تحاول إجبار زواجها منذ 40 عام، جاكي شان على التقاعد من عمله كممثل بسبب غيابه عن المنزل لفترات طويلة لانشغاله في العمل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جوان منزعجة للغاية من الأمر، خاصة بعد أن رفض زوجها طلبها بالحصول على استراحة لبعض الوقت من العمل للتركيز على زواجهما وقضاء المزيد من الوقت معا، وهو ما جعلها تقرر أن تحاول بشتى الطرق إجباره على التقاعد من العمل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة جوان لين، زوجة جاكي شان، إجبار جاكي شان على التقاعد من العمل في مجال التمثيل للتركيز على زواجهما وقضاء المزيد من الوقت معا، المصدر تحدث أيضا عن أن جوان تتفهم اهتمام وتفاني زوجها في عمله لكونها ممثلة سابقة.

ليندزي لوهان Lindsay Lohan أصبحت تبدو مثل امرأة مختلفة تماما بسبب عمليات التجميل:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد لها تحدثت فيه عن هوس ليندزي لوهان بمظهرها وعمليات التجميل والذي تسبب في تغير شكلها تغير جذري وجعلها تبدو مثل امرأة مختلفة تماما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هوس ليندزي بعمليات التجميل قد بدأ خلال استعداداتها لإقامة حفل زفافها ومحاولتها تغيير ما تعتبره عيوب جسدية مزعجة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن هوس ليندزي لوهان بعمليات التغيير أو خضوعها للكثير من عمليات التجميل التي تسببت في تغير مظهرها تغير جذري.

زواج سارة جسيكا باركر Sarah Jessica Parker وماثيو برودريك Matthew Broderick مهدد بالانتهاء بسبب عملها:

نشرت مجلة Woman’s Day في عددها الجديد تقرير جديد تحدثت فيه عن أن وجود خلافات حادة بين سارة جسيكا باركر وماثيو برودريك بسبب انشغال سارة جسيكا في عملها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سارة جسيكا أصبحت تقضي معظم وقتها ما بين العمل في مواقع التصوير ومتابعة مشاريعها وأعمالها التجارية، مما ترك مساحة محدودة للغاية من الوقت لتقضيه بصحبة زوجها وابنائهما وطبقا لما نشرته المجلة فإن ماثيو قد طلب صراحة من سارة جسيكا بالحصول على استراحة من العمل لبعض الوقت وهو ما رفضته سارة جسيكا بشكل قاطع مما تسبب في خلافات حادة بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن زواج سارة جسيكا باركر وماثيو برودريك مهدد بالانتهاء بسبب انشغالها في عملها.