صديقة كريس نوث السابقة تتهمه بمحاولة قتلها وزوجته تظهر بدون الخاتم بعد توالى شهادات التحرش والاعتداء ضده

مع استمرار تصدر الممثل الأمريكي كريس نوث عناوين الصحف بعد اتهامه بالاعتداء على عدة نساء، كشفت العارضة الأمريكية بيفرلي جونسون، صديقة كريس نوث السابقة، أنها قدمت بلاغًا ضده عام 1995، مدعية أنه قام بالتعدي عليها بالضرب، ووجهت إليه تهديدات متكررة "بقتلها".

اتهام كريس نوث بالقتل

كشفت وثائق المحكمة أن بيفرلي جونسون، التي كانت على علاقة بـ كريس نوث من عام 1990 إلى عام 1995، قدّمت شكوى ضده في محكمة لوس أنجلوس العليا في 1 أغسطس 1995، بتهمة محاولة قتلها، حيث ورد في أقوالها المثبتة في مستندات الدعوى أنه قام بالتعدي عليها بالضرب، مما أدى إلى حدوث كدمات في وجهها وجسدها، وتوجهت على إثر ذلك للحصول على رعاية طبية.

وأضافت أيضًا في اعترافاتها أنه، في 27 يوليو/ تموز من عام 1995، وجه تهديدات متكررة بإنهاء حياتها، كانت تصل إلى 25 مكالمة في اليوم تشمل تهديدات بالقتل وتشويه وجهها.

قرار المحكمة بشأن التهديدات

من جانبه، وافق القاضي على الأمر التقييدي المؤقت بعدم التعرض لها، وفي 3 أكتوبر 1995، تم تعديل القرار إلى أمر تقييدي دائم متبادل، وكتب القاضي في حيثيات الحكم الصادر: "لا يجوز لأي من الطرفين الإدلاء بأي تصريحات مهينة عن الآخر من أي نوع أو وصف لشخص أو كيان الآخر، كما يمنع منعًا باتًا تورط أي منهما في تحريض أو مشاركة أي طرف يقدم أي تعليقات مهينة من هذا القبيل عن الآخر إلى أي شخص أو كيان ثالث".

وبموجب ذلك القرار، اتفق كل من كريس نوث وبيفرلي جونسون على عدم التواصل، أو المضايقة، أو الهجوم، أو التعدي، أو التهديد، أو الضرب، أو إخلال أي منهما بسلام الطرف الآخر، كما اتفقا على ألا يدلي أي منهما بأي تصريحات مهينة للآخر، ولم تتضمن المستندات تاريخ انتهاء صلاحية الأمر التقييدي الدائم، والذي يستمر عادةً في كاليفورنيا من ثلاث إلى خمس سنوات، لكن جدول المحكمة ينص على إغلاق القضية في 26 مايو 2017.

زوجة كريس نوث بدون خاتم الزواج

في سياق تداعيات الاتهامات، نشرت صحيفة دايلي ميل تقريرًا كشفت فيه أن تارا ويلسون، زوجة كريس نوث الحالية، ظهرت لأول مرة يوم أمس، في أعقاب اتهامات الاعتداء الموجهة ضد زوجها، وأفادت الصحيفة أن زوجته "مستاءة للغاية"، وظهرت خارج منزلهما في حي شيرمان أوكس في لوس أنجلوس، بدون ارتداء خاتم الزواج، على الرغم من أنها كانت ترتديه في العرض الخاص لمسلسل "And Just Like That" في وقت سابق من هذا الشهر.

يُذكر أنه في تقرير نُشر الأسبوع الماضي، اتهمت سيدتان كريس نوث بالاعتداء عليهما، وشاركت كلتاهما روايات مماثلة لـ صحيفة هوليوود ريبورتر، حيث زعمت إحدى النساء أن الممثل اعتدى عليها في عام 2004، وادعت امرأة أخرى أنه دعاها إلى شقته في مدينة نيويورك في عام 2015، في حين تقدمت امرأة ثالثة بشكوى ضد كريس نوث بتهمة الاعتداء، في تقرير نشرته دايلي ميل، وقالت المرأة، التي لم تكشف عن هويتها، أن كريس نوث اعتدى عليها في عام 2010.

من جانبه أنكر كريس نوث، المتزوج من تارا ويلسون منذ عام 2012، تلك المزاعم، ووصف الحالتين بأنهما كانتا "بالتراضي"، وقال إن الاتهامات الموجهة له من قبل أفراد التقى بهم منذ سنوات، وحتى عقود، "خاطئة بشكل قاطع".

 

الصور من حساب كريس نوث ومسلسل And Just Like That ومسلسل the equalizer بإنستجرام