أول تعليق من فريق عمل مسلسل "And Just Like That" على اتهامات كريس نوث بالتحرش

أصدرت سارة جيسيكا باركر وزميلاتها في مسلسل "And Just Like That"، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس، أول تعليق من جانبهم على اتهام كريس نوث بالاعتداء على عدة نساء.

تعليق سارة جيسيكا باركر وزميلاتها على اتهامات كريس نوث

وكتبت الممثلات الثلاثة سارة جيسيكا باركر، وسينثيا نيكسون، وكريستين ديفيس، في بيان مشترك على وسائل التواصل الاجتماعي: "نشعر بحزن عميق لسماع الاتهامات الموجهة لـ كريس نوث"، وتابع البيان: "نحن ندعم النساء اللواتي تقدمن وشاركن تجاربهن المؤلمة، نعلم أنه أمر صعب للغاية ونشيد بهن على ذلك".

طرد كريس نوث من مسلسل "The Equalizer"

استمرارًا لتداعيات الاتهامات، تم طرد كريس نوث من مسلسل "The Equalizer" بعد مزاعم الاعتداءات، حيث أعلنت شركة CBS ويونيفرسال، في بيان لشبكة CNN أن كريس نوث لن يصور حلقات إضافية من مسلسل "The Equalizer" بعد الآن"، ويأتي ذلك القرار بعد أن اتهمته امرأتان بالاعتداء عليهما، وفقًا لتقرير الأسبوع الماضي الذي نشرته صحيفة هوليوود ريبورتر.

تفاصيل اتهام كريس نوث بالتحرش

يُذكر أنه في تقرير نُشر الأسبوع الماضي، اتهمت سيدتان كريس نوث بالاعتداء عليهما، وشاركت كلتاهما روايات مماثلة لـ صحيفة هوليوود ريبورتر، حيث زعمت إحدى النساء أن الممثل اعتدى عليها في شقة في لوس أنجلوس في عام 2004، وادعت امرأة أخرى أنه دعاها إلى شقته في مدينة نيويورك في عام 2015 بعد تناول العشاء والمشروبات.

على صعيد متصل، تقدمت امرأة ثالثة، يوم الجمعة الماضي، بشكوى ضد كريس نوث بتهمة الاعتداء، في تقرير نشرته دايلي ميل، وقالت المرأة، التي لم تكشف عن هويتها، أن كريس نوث اعتدى عليها عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها، أثناء عملها في مطعم بمدينة نيويورك في عام 2010.

من جانبه أنكر كريس نوث، المتزوج من تارا ويلسون منذ عام 2012، تلك المزاعم، ووصف الحالتين بأنهما كانتا "بالتراضي"، وقال إن الاتهامات الموجهة له من قبل أفراد التقى بهم منذ سنوات، وحتى عقود، "خاطئة بشكل قاطع".

 

الصور من حساب كريس نوث ومسلسل And Just Like That" على إنستجرام