النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مارفل تعلن الاستعداد رسميا لفيلم سبايدر مان جديد بعد نجاح "No Way Home"

توم هولاند في العرض الخاص لفيلم سبايدر مان No Way Home
1 / 5
توم هولاند في العرض الخاص لفيلم سبايدر مان No Way Home
بوستر فيلم سبايدر مان No Way Home
2 / 5
بوستر فيلم سبايدر مان No Way Home
فيلم سبايدر مان يتجاوز التوقعات
3 / 5
فيلم سبايدر مان يتجاوز التوقعات
فيلم سبايدر مان يثير حالة من الجدل والترقب
4 / 5
فيلم سبايدر مان يثير حالة من الجدل والترقب
الاستعداد لجزء جديد من أفلام سبايدر مان
5 / 5
الاستعداد لجزء جديد من أفلام سبايدر مان

أكد كيفين فيج، رئيس استوديوهات مارفل، رسميًا عن استعداد الشركة حاليًا لعمل فيلم سبايدر مان جديد بالتعاون مع شركة سوني، وتأتي تلك التصريحات في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه فيلم سبايدر مان "No Way Home"، بعد طرحه الأسبوع الماضي.

الاستعداد رسميا لفيلم سبايدر مان جديد

في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز، والتي ضمت أيضًا المنتجة إيمي باسكال، أكد كيفين فيج، رئيس استوديوهات مارفل، أن الشركة تجري حاليًا محادثات نشطة حول فيلم سبايدر مان جديد، بعد نجاح فيلم سبايدر مان الأخير لـ توم هولاند في دور الرجل العنكبوت.

وقال كيفين فيج، مشيرًا إلى الفترة الوجيزة في عام 2019 التي أخفقت فيها صفقة ديزني وسوني للإنتاج المشترك للأفلام: "لن يحدث ذلك مرة أخرى، حيث دخلنا أنا وإيمي مع ديزني وسوني في مفاوضات رسمية، وبدأنا بالفعل في مناقشات حول أحداث القصة الجديدة"، وأوضح أنه لا يريد أن يمر الجمهور بأي صدمة مثل ما حدث بعد فيلم "Far From Home".

سبب فشل المفاوضات بعد فيلم "Far From Home"

في أغسطس 2019، بعد حوالي شهرين من إصدار فيلم سبايدر مان "Far From Home"، أفادت التقارير عن فشل المفاوضات بين توم روثمان، رئيس شركة سوني، وكيفين فيج، رئيس استوديوهات مارفل، حول فيلم سبايدر مان الثالث، الذي لم يكن قد تم إصدار عنوان له آنذاك.

وورد أن الصفقة التي فشلت، وعلى ما يبدو أنهت شراكة فيلم سبايدر مان بين الشركتين في ذلك الوقت، كانت بسبب طلب ديزني للحصول على نسبة مئوية أعلى من إجمالي إيرادات الفيلم الثالث، بالإضافة إلى جميع عائدات التسويق، وهو طلب رفضته شركة سوني.

وعليه، انتهت المفاوضات بين ديزني وسوني في نهاية المطاف في سبتمبر 2019، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى توم هولاند نفسه، وبينما كان كيفين فيج شديد الصمت كالمعتاد حول ما قد يتضمنه الفيلم الرابع من حيث القصة، أشارت إيمي باسكال إلى نهاية فيلم "No Way Home" خلال مقابلة صحيفة نيويورك تايمز كنقطة انطلاق لجزء آخر، قائلةً: "في نهاية الفيلم الذي صنعناه للتو، ترى الرجل العنكبوت يتخذ قرارًا بالغ الأهمية، قرارًا لم تره يتخذه من قبل، إنها تضحية، وهذا يمنحنا الكثير للعمل معه للفيلم التالي".

ثلاثة أفلام أخرى من سبايدر مان

يُذكر أن إيمي باسكال قد أشارت في مقابلة في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي أن هناك ثلاثة أفلام أخرى من سبايدر مان مع توم هولاند، قائلةً: "هذا ليس الفيلم الأخير الذي سنصنعه مع مارفل، هذا ليس آخر فيلم سبايدر مان"، مضيفةً: "نحن نستعد لإنتاج فيلم سبايدر مان القادم مع توم هولاند ومارفل"، وأكدت أنهم ثلاثة أفلام، قائلةً: "هذا ليس آخر أفلام عالم مارفل السينمائي الخاصة بنا".

 

الصور من حساب فيلم سبايدر مان على إنستجرام


 

×