أول تعليق لـ كريس نوث بعد اتهامه بالتحرش تزامنًا مع عرض مسلسله الجديد

النجم العالمي كريس نوث بطل مسلسل "And Just Like That" الذي بدأ عرضه مؤخرًا، اتهمته سيدتين بالاعتداء الجسدي عليهما، حيث قالت إحداهما إنها تعرضت للاعتداء في عام 2004 والأخرى في عام 2015، بعد أن تم استدراجهما إلى مناطق خاصة وبعيدة بحسب موقع page six.

كريس نوث متهم بالاعتداء الجسدي على سيدتين

وقالت كل من السيدتين اللتين اتهمتا كريس نوث بالاعتداء، إنه كان قاسيًا مع إحداهما التي التقت به أثناء عملها كمساعدة في وكالة لإدارة الأعمال في عام 2004.، فيما كشفت الأخرى أنه حاول التقليل فيما بعد من شأن ما حدث لها. 

كريس نوث يعلق على اتهامه بالاعتداء

من جانبه وصف نوث الاتهامات التي تم اتهامه بها بأنها "كاذبة بشكل قاطع" ونفى قصة الاعتداء على النساء، فقال: "كان من الممكن أن تكون هذه القصص منذ 30 عامًا أو قبل 30 يومًا.. كانت اللقاءات بالتراضي.. من الصعب عدم التشكيك في توقيت نشر هذه القصص. لا أعرف على وجه اليقين سبب ظهورهم الآن، لكني أعرف هذا: لم أعتد على هؤلاء النساء"، وذلك بحسب تصريحه لهوليوود ريبورتر.

كريس نوث ومسلسل "And Just Like That" 

وألمح كريس نوث في تصريحاته إلى أن اتهامات هؤلاء النساء جاءت بالتزامن مع نجاح  مسلسل "And Just Like That" الذي بدأ عرضه على منصة HBO، ويشارك في بطولته بجانب كريس نوث كل من جيسيكا باركر وسينتيا نيكسون وكريستين ديفيس.

مسلسل "And Just Like That" يقدم فيه كريس نوث شخصية السيد بيج الشهيرة التي قدمها سابقا في العمل، الذي يتابع الموسم الجديد منه، تقديم شخصيات المسلسل الشهير السابق.

الصور من حساب مسلسل And Just Like That وكريس نوث بانستجرام