الأمير وليام لن يسمح لهاري بحضور مراسم تتويجه ملكا لبريطانيا؟

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط الأمير وليام لحرمان الأمير هاري من حضور مراسم تتويجه ملك لبريطانيا في المستقبل.

 المزيد من شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

الأمير وليام Prince William يخطط لمنع الأمير هاري Prince Harry من حضور مراسم تتويجه ملك لبريطانيا:

نشرت مجلة OK! تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط الأمير وليام لحرمان شقيقه الأصغر الأمير هاري من حضور مراسم تتويجه ملكا لبريطانيا في المستقبل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن السبب وراء ذلك هو غضب وليام من اتهامات العنصرية الموجهة لوالدهما الأمير تشارلز Prince Charles، وتوجيهه اللوم للأمير هاري وميغان ماركل Meghan Markle زوجة هاري، على ملاحقة اتهامات العنصرية للأمير تشارلز، بسبب تصريحات واتهامات ميغان وهاري السابقة للعائلة المالكة بالعنصرية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير وليام لمنع شقيقه الأصغر الأمير هاري من حضور مراسم تتويج وليام ملكا لبريطانيا في المستقبل.

براد بيت Brad Pitt وجينيفر أنستون Jennifer Aniston يخططان لقضاء عطلة مناسبات نهاية العام معا في هذا العام:

نشرت مجلة OK تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن براد بيت وجينيفر أنستون يخططان لقضاء عطلة مناسبات نهاية العام لهذا العام معا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد كان هو من اقترح الفكرة، ووافقت عليها جينيفر، وفي النهاية اتفق الاثنان على قضاء عطلة أعياد الميلاد لهذا العام معا في منزل جينيفر أنستون، استضافة احتفال بمناسبة أعياد الميلاد في منزل جينيفر، يحضره مجموعة من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون لقضاء عطلة أعياد الميلاد معا في هذا العام.

خلافات حادة بين بن أفليك Ben Affleck وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez بسبب رفض بن أفليك الإقلاع عن التدخين:

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وقوع خلافات حادة بين جينيفر لوبيز وصديقها بن أفليك بسبب رفضه الإقلاع عن التدخين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بن أفليك يحاول إرضاء جينيفر لوبيز وكان ذلك أحد الأسباب التي ساعدته على تجنب المشروبات الكحولية، بالرغم من معاناته من إدمان الكحول في الماضي إلا أنه رفض فكرة الإقلاع عن التدخين والذي يعتبره وسيلة للتخلص من ضغوط الحياة اليومية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بسبب رفض بن أفليك الإقلاع عن التدخين.

جون ليجند John Legend يهدد كريسي تيجن Chrissy Teigen بالطلاق:

 نشرت مجلة تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تهديد جون ليجند لزوجته كريسي تيجن بالطلاق بسبب تصرفاتها المثيرة للجدل التي تسببت في الإساءة لصورتيهما لدى المعجبين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جون استاء بشدة من حفل جديد استضافته زوجته، مستوحى من المسلسل الدرامي الكوري الشهير Squid Game، والذي أثار الكثير من الجدل بسبب ظهور كريسي وضيوف حفلها بملابس تنكرية مستوحاة من أبناء الطبقات المعدمة والفقيرة ممن تركز عليهم أحداث المسلسل، وهو ما اعتبره البعض سخرية من جانب كريسي وأصدقائها الأثرياء من معاناة أبناء الطبقات الفقيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جون ليجند وكريسي تيجن أو تهديد جون لها بالطلاق، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن جون حضر الحفل المستوحى من الدراما الكورية Squid Game والذي استضافته زوجته كريسي وتحدث عن إعجابه بفكرة الحفل.

خلافات بين أنجيلينا جولي Angelina Jolie وسلمى حايك Salma Hayek بسبب غيرة أنجيلينا جولي:

نشرت مجلة Globe تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات بين أنجيلينا جولي وسلمى حايك بسبب غيرة أنجيلينا جولي من نجاح وشعبية سلمى حايك لدى الجمهور وفي هوليوود، وطبقا لما نشرته المجلة فإن غيرة أنجيلينا من سلمى كشفت عن نفسها أثناء عملهما معا في الفيلم الجديد Eternals وبعد أن اكتشفت أن صناع الفيلم قد طلبوا من سلمى بشكل شخصي العمل في الفيلم، في الوقت الذي بذلت فيه أنجيلينا الكثير من الجهد للحصول على دور في الفيلم، وبعد أن اكتشفت أيضا أن دور سلمى في الفيلم أكثر أهمية بالمقارنة بدورها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطاع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين سلمى حايك وأنجيلينا جولي بسبب شعور أنجيلينا بالغيرة من نجاح وشعبية سلمى حايك.