الصورة الأولى من حلقة "Return to Hogwarts" للم شمل نجوم "هاري بوتر" مجددًا

ينتظر عشاق سلسلة أفلام "Harry Potter" حلقة لم الشمل التي سوف تعرض على منصة HBO Max، وتعد بمثابة احتفال فريق عمل بمرور 20 عام على بداية عرض أول فيلم من السلسلة الشهيرة وتحديدا في 2001.

الصورة الأولى من حلقة لم شمل أبطال "Harry Potter"

وكشفت منصة HBO Max في الساعات الماضية عن الصورة الأولى من الحلقة المنتظرة، وتفاصيل عرضها، وذلك عبر حساب المنصة الرسمي بتويتر، وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "وكأنهم لم يغادروا قط. الذكرى العشرون لهاري بوتر: عرض العودة إلى هوغوورتس يوم رأس السنة الجديدة على HBO Max".

وظهر في الصورة التي انتشرت من حلقة لم الشمل، كل من دانيال رادكليف وروبرت جرينت وإيما واتسون وهم يجلسون مع بعضهم البعض داخل حجرة تشبه الحجرة الشهيرة التي كانوا يجلسون فيها معًا بالفيلم، ونالت الصورة إعجاب وتفاعل قطاع كبير من محبيهم الذين استعادوا ذكرياتهم مع سلسلة الأفلام الشهيرة.

موعد عرض حلقة "Return to Hogwarts"

ومن المقرر عرض حلقة لم الشمل التي تم اختيار عنوان "Return to Hogwarts" لها؛ تزامنًا مع احتفالات العام الجديد 2022، وتحديدًا يوم 1 يناير المقبل، ليحتفل الفريق بمرور 20 عام على إنتاج الجزء الأول.

وتردد أن هناك عدد كبير من نجوم السلسلة الشهيرة، سوف يتواجدون في هذه الحلقة المنتظرة ومن بينهم هيلينا بونهام كارتر، روبي كولتران، رالف فينيس، غاري أولدمان، إيميلدا ستونتون، توم فيلتون، جيمس فيلبس، أوليفر فيلبس، مارك ويليامز، بوني رايت، ألفريد إينوك، ماثيو لويس وإيفانا لينش والمخرج كريس كولومبوس.

إيما واتسون تعلق على عودتها إلى أجواء "هاري بوتر"

من جانبها عبرت إيما واتسون من قبل، عن مدى سعادتها الشديدة باجتماعها مجددًا مع زملائها في عرض استثنائي بمناسبة مرور 20 عاما على أول عرض لسلسلة الأفلام، ونشرت عبر حسابها على انستجرام صورا من الكواليس ووصفت السلسلة وصناعها بـ"العائلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emma Watson (@emmawatson)

الصور مأخوذة من الفيديو المرفق وحساب HBO Max بتويتر