دريك وكاني ويست يشعلان أولى حفلاتهما بعد انتهاء الخلاف بينهما..بالفيديو

كاني ويست Kanye West ودريك Drake بات كل منهما حديث الجمهور بعد أن اجتمع الثنائي في أول حفل لهما مساء أمس الخميس، بعد فترة قصيرة من إنهاء خلافاتهما مؤخرًا، عقب عدائهما طويل الأمد الذي استمر ما يقرب من 10 سنوات.

تفاصيل أول حفل لـ دريك Drake وكاني ويست Kanye West بعد إنهاء خلافاتهما

الحفل الذي أقيم بالأمس وجمع النجمين تم تنظيمه لجمع الأموال لمنظمات إصلاح السجون غير الهادفة للربح، وتم بثه على الهواء مباشرة على Amazon Prime، وظهر كاني ويست مع دريك في البداية وسارا إلى وسط الملعب وسط حفاوة كبيرة من محبي كل منهما.

وقدم الثنائي مجموعة من أبرز أغاني كل منهما، كما تشاركا في أداء أغنية West لعام 2007 وهي "Can't Tell Me Nothing"، ثم احتضنا بعضهما البعض وسط حماس الجمهور، وتداول متابعيهما عدة مقاطع فيديو من الحفل الضخم على مواقع التواصل الاجتماعي.

دريك وكاني ويست حديث الجمهور

ويعتبر هذا الحفل هو أول عرض رئيسي لـ كاني ويست منذ أكثر من خمس سنوات، بعد إلغاء جولة Saint Pablo في عام 2016، وهو أيضًا أول حفل موسيقي لـ دريك بعد أزمة مهرجان أستروورلد، والتي نتج عنها وفاة 10 أشخاص وأكثر من 300 مصاب، بالإضافة إلى رفع دعاوى قضائية ضد كل من دريك وترافيس سكوت والشركة المنظمة للحفل.

ويأتي الحفل الضخم بعد حوالي شهر من مصالحة كاني ويست ودريك، حيث دعا دريك كاني ويست للانضمام إليه على خشبة المسرح، وحينها علق ويست وقال: "أعتقد أن هذا الحدث لن يجلب الوعي لقضيتنا فحسب، بل سيثبت للناس في كل مكان مقدار ما يمكننا إنجازه عندما نضع فخرنا جانبًا ونتوحد".

كيم كارداشيان تروج لحفل كاني ويست ودريك

ووقت الإعلان عن الحفل، قامت كيم كارداشيان بالترويج لحفل زوجها السابق مغني الراب كاني ويست، وقامت بنشر رابط حجز تذاكر الحفل عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وكتبت: "حضور خاص لـ دريك مع كاني ويست في حفل موسيقي في مدرج لوس أنجلوس التذكاري 9 ديسمبر/ كانون الأول 2021".
 

الصور من حسابات دريك وجيمس برينس على انستجرام