كيم كارداشيان تروج لحفل طليقها كاني ويست مع دريك وأمازون تعلن بث الحدث عبر منصاتها

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، المعجبين، حيث قامت بالترويج للحفل الموسيقي لزوجها السابق مغني الراب كاني ويست، وسط أنباء علاقتها الرومانسية مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون.

كيم كارداشيان تروج لحفل كاني ويست

قامت كيم كارداشيان بالترويج لحفل كاني ويست الموسيقي، المقرر أن يحل فيه مغني الراب الكندي دريك ضيفًا مشاركًا، وبعد نشر رابط حجز تذاكر الحفل في ستوري حسابها الرسمي على إنستجرام، كتبت كيم: "حضور خاص لـ دريك مع كاني ويست في حفل موسيقي في مدرج لوس أنجلوس التذكاري 9 ديسمبر/ كانون الأول 2021"، ويعتبر هذا الحدث مميزًا، حيث أنه أول حفل يجمع بين كاني ويست ودريك منذ أن قاما بإنهاء خلافاتهما مؤخرًا، بعد عدائهما طويل الأمد الذي استمر ما يقرب من 10 سنوات.

بث حفل كاني ويست على منصات أمازون

في سياق متصل، أعلنت أمازون ميوزيك وأمازون برايم فيديو، مساء الثلاثاء، أن حفل كاني ويست الموسيقي، الذي من المقرر أن يحل فيه دريك ضيفًا مشاركًا، سيتم بثه على منصة أمازون برايم فيديو في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم، كما سيتوفر البث المباشر للحفل على تطبيق أمازون ميوزيك، وقناة أمازون ميوزيك تويتش، وستكون الحفلة الموسيقية متاحة أيضًا للعرض عند الطلب من خلال برايم فيديو بعد الحدث المباشر.

من جانبها، قالت جينيفر سالك، رئيسة أمازون ستوديو، في بيان: "نحن فخورون جدًا بالعمل مع كاني ويست ودريك في هذا الحفل الموسيقي التاريخي، لدعم قضية كلاهما شغوف جدًا بها، وفخورون أيضًا بالتعاون عبر أمازون من أجل هذا الحدث الترفيهي المهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amazon Music (@amazonmusic)

حدث مميز لـ دريك وكاني ويست

يُذكر أن هذا الحفل الموسيقي هو أول عرض رئيسي لـ كاني ويست منذ أكثر من خمس سنوات، بعد إلغاء جولة Saint Pablo لعام 2016، وهو أيضًا أول حفل موسيقي لـ دريك منذ مأساة مهرجان أستروورلد، والتي أسفرت عن 10 وفيات وأكثر من 300 مصاب، بالإضافة إلى رفع دعاوى قضائية ضد كل من دريك وترافيس سكوت والشركة المنظمة للحفل.