النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أديل Adele تعلن تفاصيل جولتها الغنائية الجديدة في أمريكا بعد ألبومها "30"

جولة أديل الغنائية الجديدة
1 / 5
جولة أديل الغنائية الجديدة
أديل
2 / 5
أديل
Adele
3 / 5
Adele
Adele
4 / 5
Adele
النجمة البريطانية Adele
5 / 5
النجمة البريطانية Adele

أديل Adele النجمة البريطانية، أعلنت اليوم مفاجأة جديدة لجمهورها، بعقد جولة غنائية كبيرة في أمريكا العام المقبل، استكمالاً لحالة نشاطها واحتفالها بألبومها الأخير "30" الذي حطمت به الأرقام القياسية في نسبة الاستماع والمبيعات.

أديل تعلن جولتها الغنائية الجديدة في أمريكا

ونشرت النجمة البريطانية أديل صورة بوستر جولتها الغنائية الجديدة في أمريكا العام المقبل، استكمالاً لجولتها الغنائية لألبومها الأخير "30"، وأطلقت أديل شعار "Weekends With Adele"، على جولتها في لاس فيغاس بأمريكا، وذلك بسبب إحيائها للحفلات في عطلات نهاية الاسبوع من شهر يناير المقبل إلى شهر إبريل، والتي تعتبر أطول جولاتها الغنائية في حفلاتها لألبومها الجديد 30.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

تفاصيل جولات أديل الغنائية الجديدة

وستقدم أديل في جولتها الغنائية 24 عرض غنائي، بمعدل عرضين في الأسبوع، في كل يوم جمعة وسبت على مدار فترة إقامتها في لاس فيغاس، ومن المقرر عقد العرض الأول في نهاية يناير 2022، وستقام الحفلات في مسرح الكولوسيوم بفندق Caesars Palace ، والذي يستوعب أكثر من 4300 شخص، وتعتبر تلك الحفلات الأولى لها في لاس فيغاس، وستستمر الحفلات لمدة ثلاثة أشهر  حتى شهر أبريل المقبل، حيث أن آخر عرض لها يوم السبت 16 أبريل 2022.

وكانت أديل قد أعلنت في وقت سابق لها عن إقامة جولة غنائية في لندن، مكونة من حفلين في حديقة هايد بارك بلندن في الصيف يومي 1 و 2 يوليو المقبل.

ألبوم أديل الجديد يحطم الأرقام القياسية

وتأتي حفلات أديل الغنائية الجديدة، بعد النجاح الكاسح لألبومها الجديد "30 والذي أحتل المرتبة الأولى في الألبومات الأكثر مبيعاً في 30 دولة، وهو الألبوم الأكثر مبيعًا لعام 2021 في الولايات المتحدة، وهو الألبوم الأسرع في تحقيق المبيعات في هذا العام أيضاً، بالإضافة إلى تصدره لقوائم الأعمال الأكثر استماعاً على منصات البث الإلكترونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

يُذكر أن أديل Adele طرحت ألبومها الجديد "30" يوم الجمعة، الموافق 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، وسط حفاوة كبيرة وحماس من قبل جمهورها حول العالم، وتصدرت الترند في عدة دول خلال الساعات الماضية تزامنًا مع طرح الألبوم الجديد بعد غياب عن الساحة الفنية دام ما يقرب من 6 سنوات، وأوضحت أديل  أن ألبوم "30" هو طريقتها لتوضح لابنها الحقيقة حول دوافع طلاقها من والده سيمون كونيكي، موضحةً: "الألبوم كله لا يتعلق به، إنه يتعلق بي، وأنا فقط أردت أن يسمعني أتحدث بصدق وعمق عن من أنا وكيف أشعر".

الصور من حساب أديل على انستقرام.

×