النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ليونيل ميسي يفوز بجائزة "الكرة الذهبية" ومحمد صلاح يحتل المركز السابع.. بالصور

محمد صلاح
1 / 5
محمد صلاح
ميسي وكيليان مبابي
2 / 5
ميسي وكيليان مبابي
أسرة ليونيل ميسي
3 / 5
أسرة ليونيل ميسي
محمد صلاح
4 / 5
محمد صلاح
محمد صلاح
5 / 5
محمد صلاح

الكرة الذهبية - Ballon d’Or، أقيم حفل توزيع جوائزها اليوم في باريس، وحصل نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي على الجائزة، للمرة السابعة في تاريخه، وحل نجم الكرة المصرية محمد صلاح في المركز السابع كأفضل لاعب في العالم.

ليونيل ميسي يفوز بجائزة "الكرة الذهبية" للمرة السابعة في تاريخه

وأقيمت اليوم حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، من "فرانس فوتبول" في باريس، بحضور عدد من نجوم الكرة حول العالم وكذلك المشاهير، ومنهم النجم توم هالاند، بالإضافة إلى نجوم الكرة المتنافسين على الجائزة وأبرزهم ليونيل ميسي ولفاندوفسكي وغيرهم، وخطف نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي الأنظار بعد حضوره الحفل برفقة أسرته وأبنائه، قبل أن يفوز بالجائزة للمرة السابعة في تاريخه.

محمد صلاح يحتفل المركز السابع في جائزة الأفضل في العالم

وحل نجم الكرة المصرية محمد صلاح في المركز السابع في جائزة "الكرة الذهبية"، بعد اللاعبين كريستيانو رونالدو وبنزيما وليفاندوفسكي وجورجينو وكانتي، وقدم الحفل نجم الكرة الأفريقية المعتزل ديديه دروجبا، وتسبب ترتيب محمد صلاح في الجائزة في جدل وتفاعل كبير على مواقع التواصل، خاصة بعد التكهنات بحصوله على مركز متقدم في الجائزة بسبب تألقه هذا الموسم مع فريقه ليفربول.

إنجازات محمد صلاح في موسم 2021

ويحظى نجم نادي ليفربول محمد صلاح بموسم استثنائي هذا العام، حيث حقق عدة أرقام قياسية هذا العام/ وكانت آخر أرقامه القياسية  تصدره قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في الدوري الإنجليزي، بعد تجاوز رقم ديديه دروجبا الذي سجل 104 هدف، وتصدر صلاح القائمة بـ 107 هدف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي فريقه في جميع المسابقات هذا الموسم، وكذلك يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي، ويعيش حالياً فترة تألق كبيرة، وذلك بعد مواسم له بالدوري الإنجليزي حقق بها عدة إنجازات ومنها بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا وتحقيقه لقب هداف الدوري لموسمين متتالين، بالإضافة إلى انه صاحب العدد الأكبر من الأهداف في موسم واحد بالدوري.

الصور من حساب محمد صلاح وجائزة بالون دور على انستقرام.

×