الأمير تشارلز سيتنازل عن ولاية العرش وانهيار ميغان ماركل؟

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط الأمير تشارلز التنازل عن منصبه المستقبلي كملك لبريطانيا.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

الأمير تشارلز Prince Charles لا يرغب في أن يصبح ملكا:

الأمير تشارلز Prince Charles لا يرغب في أن يصبح ملكا

نشرت مجلة Woman’s Day تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن الأمير تشارلز يخطط للتنازل عن منصبه المستقبلي كملك لبريطانيا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير تشارلز قد تحدث مؤخرا مع والدته الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، بخصوص ذلك الشأن، وطلب منها صراحة أن يصبح ابنه الأكبر الأمير وليام Prince William خلفا لها، بدلا منه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير تشارلز للتنازل عن منصبه المستقبلي كملك لبريطانيا.

جورج كلوني George Clooney يخطط لاعتزال الحياة في هوليوود والانتقال للإقامة في أستراليا:

نشرت مجلة OK تقريرا جديدا لها تحدثت فيه عن أن جورج كلوني قد سأم الحياة تماما في هوليوود ويخطط لاعتزال التمثيل، المجلة تحدثت أيضا عن أن جورج كلوني يخطط أيضا للانتقال مع أسرته إلى أستراليا ليعيشوا معا حياة هادئة، وربما يحاول أيضا هو وزوجته أمل كلوني Amal Clooney إنجاب طفل ثالث لتكتمل به أسرتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن جورج كلوني قد سأم حياة هوليوود ويخطط للانتقال مع أسرته إلى أستراليا.

بن أفليك Ben Affleck غاضب من أنباء خطبة جينيفر غارنر Jennifer Garner:

بن أفليك Ben Affleck غاضب من أنباء خطبة جينيفر غارنر Jennifer Garner

نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن غضاء واستياء بن أفليك بعد سماعه أنباء خطبة زوجته السابقة جينيفر غارنر على صديقها جون ميلر John Miller، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الجزء الأكبر من غضب بن أفليك يرجع إلى أنه لم يعرف أنباء الخطبة من زوجته السابقة وإنما وسائل الإعلام التي تحدثت عن ظهور جينيفر غارنر بخاتم ماسي جديد، كم يشعر بالاستياء أيضا لأن زوجته السابقة سبقته في الإعلان خططه للزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن بن أفليك غاضب أو مستاء من خطبة زوجته السابقة جينيفر غارنر، كما لا توجد أنباء مؤكدة عن خطبة جينيفر غارنر على جون ميلر.

ميغان ماركل Meghan Markle تعاني من انهيار نفسي:

نشرت مجلة New idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن معاناة ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry من انهيار نفسي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن معاناة ميغان ماركل النفسية الأخيرة قد جاءت نتيجة لاستمرار تعرضها للهجوم من قبل وسائل الإعلام البريطانية بالرغم من انسحابها وزوجها من الحياة الملكية، المجلة تحدثت أيضا عن أن أكثر انتقادات وسائل الإعلام التي أزعجتها بشدة وكانت أحد أسباب انهيارها هي اتهامها بالتدخل في الحياة السياسية الأمريكية في محاولة للظهور وجذب الأنظار إليها وما قيل أيضا عن أنها تستخدم لقبها الملكي دوقة ساسيكس في التربح وأنها يجب أن تحرم من اللقب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة ميغان ماركل دوقة ساسيكس، مؤخرا من انهيار نفسي.

جولدي هان Goldie Hawn وكيت هدسون Kate Hudson تخططان لإقامة حفل زفاف مزدوج:

جولدي هان Goldie Hawn وكيت هدسون Kate Hudson تخططان لإقامة حفل زفاف مزدوج

 نشرت مجلة OK تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط جولدي هان وابنتها كيت هدسون لإقامة حفل زفاف مزدوج تتزوج فيه جولدي من شريك حياتها منذ أكثر من 30 عام، كيرت راسل Kurt Russell، وتتزوج فيه كيت هدسون من خطيبها داني فوجيكاوا Danny Fujikawa.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جولدي هان وكيت هدسون لإقامة حفل زفاف مزدوج.